سعر ضخم حدده نابولي الإيطالي لبيع مهاجمه الهداف

24 مارس 2023
سجل أوسيمين مع نابولي 26 هدفاً في 29 مباراة (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "ألـ ماتينو" الإيطالية التي تصدر في مدينة نابولي، الأربعاء، عن تفاصيل تخصُ المهاجم النيجيري الهداف فيكتور أوسيمين، الذي يُقدم مستوى أكثر من رائع مع فريقه نابولي على الصعيدين المحلي والقاري في موسم 2022-2023.

ووفقاً للتفاصيل التي نشرتها صحيفة "ألـ ماتينو" الإيطالية، فإن فريق نابولي حدد سعراً يبلغ 150 مليون يورو لأي فريق يُفكر في التعاقد مع المهاجم "الهداف" النيجيري فيكتور أوسيمين، وذلك في ميركاتو الصيف القادم مع نهاية موسم 2022-2023.

وأشارت الصحيفة إلى أن الكثير من الأندية الأوروبية مهتمة بالتعاقد مع أوسيمين الذي يُقدم مستوى هجومياً مُميزاً جداً مع نابولي هذا الموسم، وعلى رأسها فريقا باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنكليزي حتى الآن.

وعلى صعيد أرقام الهداف أوسيمين، خاض اللاعب مع نابولي حتى الآن في جميع المسابقات 29 مباراة وسجل فيها 26 هدفاً (21 هدفاً في الدوري الإيطالي و4 في دوري الأبطال)، وهو ما جعله هدفاً لكل الأندية الكبيرة في سوق الانتقالات.

ورغم أن الصحيفة الإيطالية لفتت إلى أن السعر الذي حدده فريق نابولي هو 150 مليون يورو، إلا أن سعر اللاعب على موقع "ترانسفر ماركت" المختص هو حوالي 100 مليون يورو حالياً (بحسب القيمة السوقية للاعب)، وفقاً لمستواه على أرض الملعب وما يُقدمه.

المساهمون