سرقة لاعبي كرة القدم تتواصل.. ونجم مرسيليا آخر الضحايا

24 يناير 2023
حالات السرقة تتواصل بحق لاعبي الدوري الفرنسي (جان كاتوفي/Getty)
+ الخط -

انضم مدافع نادي أولمبيك مرسيليا، البوسني سياد كولاسيناك، إلى قائمة ضحايا عصابات سرقة منازل لاعبي كرة القدم، الطويلة، في أوروبا بشكل عام وبفرنسا خاصة، وذلك بعد حادثة السطو التي تعرض لها خلال الأيام القليلة الماضية.

ووفقاً لموقع راديو "أر أم سي سبورت" الفرنسي، الإثنين، فإن منزل نجم نادي أرسنال الإنكليزي السابق تعرض للسرقة من طرف مجموعة لصوص، استهدفوه مساء يوم الجمعة الماضي، في الوقت الذي كان فيه اللاعب بملعب "فيلدروم"، للمشاركة في لقاء فريقه ضد نادي رين، ضمن منافسات دور الـ32 لكأس فرنسا.

وأضاف الموقع، أن عائلة كولاسيناك التي تتكون من زوجته وابنته، كانت بالمنزل لحظة عملية السطو، ورغم أنهما لم يتعرضا لأي أذى أو إصابات جسدية، ولكنهما عاشتا أمسية صعبة بسبب الموقف، وهو ما جعل اللاعب البوسني يطالب بإيجاد حل يضمن سلامة عائلته في أسرع وقت ممكن.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها المدافع البالغ من العمر 29 عاماً للسرقة، إذ سبق وأن كان ضحية لهجوم عنيف من مجموعة لصوص مسلحين في يوليو/ تموز 2019، برفقة زميله الألماني مسعود أوزيل، حين كان الثنائي يلعب لصالح "الغانرز".

كما تعرّض العديد من نجوم الدوري الفرنسي لكرة القدم لأحداث مشابهة، وأشهرها عملية سرقة منزل نجم يوفنتوس الإيطالي الحالي وباريس سان جيرمان الفرنسي السابق، الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، شهر مارس/ آذار 2021، خلال خوضه مباراة مع النادي الباريسي ضد نانت، وفور تلقيه الخبر جرى استبداله بمنتصف الشوط الثاني.

المساهمون