سادس مدرب تونسي يقترب من الدوري الجزائري... تعرّف إلى هويته

22 نوفمبر 2021
جماهير المنتخب الجزائري (مايك هيوت/Getty)
+ الخط -

تواصل الأندية الجزائرية اعتمادها على مدرسة التدريب التونسية، بعد أن انضمّ نادي مولودية وهران، صاحب المركز الـ12، في ترتيب الدوري المحلي، إلى قائمة الفرق التي سيقودها مدير فني تونسي.

وعلم "العربي الجديد" أن مولودية وهران قرّر التعاقد مع المدرب التونسي معزّ بوعكّاز، الذي غادر فريق نجم المتلوي بشكل رسمي، بعد الخسارة ضد الترجي بنتيجة 3 أهداف من دون رد، الإثنين، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وأعلم بوعكاز مسؤولي المتلّوي برغبته في مغادرة الفريق، وأنه سيسافر إلى الجزائر في الأيام القليلة القادمة، من أجل التعاقد بشكل رسمي مع مولودية وهران، ليجدد التجربة مع هذا الفريق الذي قاده في الموسم 2017-2018.

ويملك بوعكاّز (54 سنة) سجلّا حافلا في الدوري الجزائري، إذ عمل هناك من سنة 2014 إلى 2021، وقاد أندية شبيبة الساورة وشبيبة بجاية وسريع غليزان وبرج بوعريريج واتحاد بسكرة واتحاد بلعباس في 3 مناسبات، آخرها الموسم الماضي.

وسيكون بوعكاز المدرب التونسي السادس في الجزائر، إذ يقود نبيل الكوكي وفاق سطيف، ويدرّب مولودية العاصمة خالد بن يحيى، أما شبيبة الساورة فيقوده قيس اليعقوبي، وفي نادي أولمبيك المدية هناك مواطنهم لطفي السليمي، وتعاقد شبيبة القبائل مؤخرا مع عمّار السويح.

المساهمون