زيدان يعود إلى تورينو مجدداً: تكريم أم تمهيد لخلافة أليغري؟

22 ابريل 2022
زيدان قد يعوض أليغري في تدريب يوفنتوس (جوناثان ماسكروب/Getty)
+ الخط -

أكدت مصادر إعلامية إيطالية مختلفة أن إدارة نادي يوفنتوس قرّرت توجيه دعوة إلى نجم الفريق السابق، زين الدين زيدان، لحضور إحدى مباريات الفريق في ملعب "أليانز ستاديوم".

ولم يظهر زيدان منذ سنوات في مدينة تورينو إلا عندما كان مدرباً لفريق ريال مدريد الإسباني، حيث سبق أن واجه فريقه الإيطالي السابق في منافسات دوري أبطال أوروبا، وحقق نتائج مميزة، منها الانتصار بنتيجة 3ـ0 في آخر مواجهة.

وسيكون زيدان ضيف جماهير النادي يوم 1 مايو/أيار المقبل، وفق ما أكده الخميس موقع يوفنتوس نيوز الإيطالي، حيث سيتابع مباراة الفريق ضد فينيسيا في منافسات الدوري الإيطالي، وذلك بعد فترة قصيرة من دعوة أليساندو ديل بييرو لحضور مباراة الفريق ضد بولونيا.

وإن كان يبدو حضور النجم السابق بهدف تكريمه بعد كل الذي قدمه للفريق، حيث قاده لخوض نهائي دوري الأبطال في مناسبتين، إلا أن هذه الدعوة قد تكون بوابة لتحقيق رغبة الجماهير التي تحلم بمشاهدة زيدان مدرباً ليوفنتوس حتى يحقق النجاحات التي قاد إليها ريال مدريد.

ورغم أن يوفنتوس بلغ نهائي كأس إيطاليا، إلا أن نتائج الفريق في الكالتشيو أو دوري الأبطال لم تكن مثالية، والفريق مهدد بعدم المشاركة الموسم المقبل في دوري الأبطال، كما أن عودة المدرب ماسيمو أليغري لم تحقق للفريق النتائج التي كان يحلم بها، وإدارة النادي قد تكون شرعت في البحث عن بديل يعيد الفريق إلى مكانته الطبيعية.

المساهمون