الأهلي المصري يخطط لضم نجم مغربي مونديالي جديد ولاعب تونسي لتعويضه

17 اغسطس 2024
داري يحتفل بهدفه في شباك كرواتيا بمونديال قطر 2022 (أوليفر هارد/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- الأهلي المصري يعزز صفوفه بضم اللاعب المغربي يحيى عطية الله، استعدادًا لكأس العالم للأندية 2025 في الولايات المتحدة.
- النادي يقترب من التعاقد مع مدافع بريست الفرنسي، أشرف داري، الذي تألق في مونديال قطر 2022 مع منتخب المغرب.
- الأهلي يأمل أن ينجح بريست في ضم التونسي منتصر الطالبي من لوريون، لتسهيل انتقال داري، ليكون بديلاً لمحمد عبد المنعم المتوقع انتقاله لنادي نيس الفرنسي.

يُواصل النادي الأهلي المصري سعيه لتعزيز صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن نجح في ضم اللاعب الدولي المغربي، يحيى عطية الله، وذلك من أجل مواصلة تألقه في الموسم الجديد، بإعداد فريق قوي يكون باستطاعته التألق في بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام في الولايات المتحدة الأميركية، في صيف العام المقبل 2025.

وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، اليوم السبت، أن الأهلي المصري يقترب من التعاقد مع لاعب آخر، من نجوم أسود الأطلس، الذين تألقوا في مونديال قطر 2022، وبلغوا الدور نصف النهائي، لأول مرة في تاريخ المنتخبات العربية والأفريقية، وهو مدافع نادي بريست الفرنسي، أشرف داري، الذي تقدمت المفاوضات بينه وبين حامل لقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي بشكل كبير.

ويأمل الأهلي أن ينجح نادي بريست في ضم اللاعب الدولي التونسي منتصر الطالبي، الذي يرتبط مع لوريون بعقد يتواصل حتى يوم 30 يونيو/ حزيران من عام 2027، وذلك حتى يُسهل عملية انتقال مدافعه إلى مصر، لا سيما أن الطالبي يرغب بدوره في مغادرة نادي لوريون، بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية في فرنسا.

ويتمنّى بطل الدوري المصري للموسم الحالي 2023-2024 أن يكون أشرف داري، أفضل تعويض لقلب دفاع الفريق، محمد عبد المنعم، الذي أصبح انضمامه لنادي نيس مسألة وقت لا غير، إثر تقدم المفاوضات بشكل كبير بين لاعب منتخب مصر وبين فريق الجنوب الفرنسي.

المساهمون