زيدان يحصل على عرض جديد.. هل يعود إلى عالم التدريب؟

03 نوفمبر 2023
تترقب الجماهير الرياضية عودة زيدان إلى عالم التدريب (ديفيد بوستامنتي/Getty)
+ الخط -

تلقى أسطورة منتخب فرنسا ونادي ريال مدريد السابق، زين الدين زيدان، عرضاً جديداً من أجل العودة مرة أخرى إلى عالم التدريب، بعدما ابتعد عن الإشراف الفني منذ عام 2021، عندما قدم استقالته بشكل رسمي إلى إدارة الفريق "الملكي".

وبحسب صحيفة "ذا تايمز" البريطانية، الجمعة، فإن زيدن الدين زيدان تلقى عرضاً جديداً من إدارة مانشستر يونايتد الإنكليزي، حتى يكون خليفة المدرب الهولندي إريك تين هاغ، الذي يعاني في الموسم الحالي مع "الشياطين الحُمر".

وتابعت أن زين الدين زيدان يعد أحد أبرز المرشحين من أجل تولي الجهاز الفني لنادي مانشستر يونايتد، الذي تعرض مدربه الهولندي إريك تين هاغ لانتقادات حادة من قبل جماهير "الشياطين الحُمر"، بسبب سوء النتائج في الدوري الإنكليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

وأوضحت أن إدارة نادي مانشستر يونايتد لن تنتظر حتى نهاية الموسم من أجل إقالة الهولندي إريك تين هاغ، بل تعمل في الوقت الحالي على إيجاد الصيغة المناسبة من أجل إنهاء العلاقة، لكنها تريد ضمان الحصول على موافقة زين الدين زيدان.

وأردفت أن إدارة مانشستر يونايتد وضعت روبن أموريم، مدرب نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، بديلاً لزين الدين زيدان، الذي تتوقع وسائل الإعلام العالمية رفضه عرض الفريق الإنكليزي، لأنه يعمل في الوقت الحالي على العودة مرة أخرى إلى ريال مدريد.

كما اختتمت بأن الفرنسي زين الدين زيدان يريد العودة إلى نادي ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي، الذي سيرحل بعده المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي يأمل بإنهاء مسيرته في عالم التدريب مع منتخب البرازيل.

المساهمون