زيدان عنوان أزمة نجله بسبب الحمل الثقيل

08 ابريل 2023
لوكا زيدان لم يحقق نجاحات خلال مسيرته (ايون الكوبا/Getty)
+ الخط -

كشف لوكا، نجل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، أنه يُواجه الكثير من الصعوبات، بسبب كونه ابن المدرب الشهير، وأن الأمر لا يبدو سهلاً كما يبدو للبعض.

ونقل موقع "أر.أم.سي" الفرنسي، الجمعة، تصريحات حارس إيبار، الذي كشف معاناته بسبب كونه يحمل لقب "زيدان"، الذي سبب له عديد الأزمات في مسيرته الاحترافية.

وقال لوكا: "أتمنى أن يُنظر إلي على أنني لوكا فقط، دون التذكير دائما بأنني ابن زيدان، وأن يجري تقييم مستواي حسب مردودي على الميدان، وليس لكوني ابن زين الدين زيدان".

وتابع: "هناك بعض الأشخاص الذين يتحدثون عني دون أن يعرفوني عن قرب، هذا الأمر مؤسف حتما، هم لا يعرفون من أكون فعلياً، من الصعب أن تستمتع إلى أحكام البعض الذين شاهدوني في مباراة أو اثنتين، وهم لا يعرفون شخصيتي أو مهاراتي".

وأضاف: "بسبب الاسم الذي أحمله، فإنني أحظى باهتمام أكبر من بقية اللاعبين، هم لا يتحدثون عني بوصفي لاعباً مثل بقية اللاعبين الآخرين، رغم أنني حاولت منذ صغري أن أبتعد عن المقارنات، وعما يُثيره البعض من قصص بخصوص اسمي".

ولم ينجح لوكا في مسيرته الاحترافية، حيث لم يقدر على فرض نفسه في الفرق القوية، كما أنه كان خارج المنافسة في المنتخب الفرنسي لكرة القدم طوال المواسم الأخيرة، عكس والده الذي كان لاعباً مميزاً ونجح في مسيرته في عالم التدريب عندما قاد ريال مدريد.

المساهمون