زياش يستفز بطل العالم السابق.. الأفضل في العالم مع المغرب وتائه مع تشلسي

10 ابريل 2023
زياش متألق مع المغرب ويعاني من التجاهل مع تشلسي (أليكس كابراروس/Getty)
+ الخط -

نصح الفرنسي، فرانك لوبيف، بطل العالم 1998، ومدافع تشلسي الإنكليزي سابقا، النجم المغربي حكيم زياش بالرحيل عن تشلسي في أسرع وقت ممكن بما أن البقاء مع النادي اللندني لن يستفيد منه.

ونقلت صحيفة "ديلي مايل" البريطانية، الإثنين، تصريحات النجم الفرنسي، الذي كان من أول اللاعبين الفرنسيين الذين التحقوا بـ"البلوز"، وخلالها تطرق إلى وضعية زياش مع فريقه إضافة إلى وضعية النادي اللندني الذي يعيش أزمة نتائج.

وقال لوبيف الذي كان أساسيا في نهائيات مونديال 1998 في مواجهة منتخب البرازيل: " عندما نشاهد حكيم زياش مع منتخب المغرب، فإنه يظهر الأفضل في العالم في مركزه، ولكن عندما نشاهده مع تشلسي، فهو يبدو تائهاً وغير سعيد بالمرة".

وتابع بطل العالم السابق حديثه عن زياش قائلاً: أتمنى أن يرحل عن تشلسي قريبا، حتى يُمكنه أن يُظهر لكل العالم مستواه الحقيقي، ونُشاهد زياش مثلما عرفناه مع فريقه السابق أياكس الهولندي".

ولم يشارك زياش في المباريات الأخيرة مع فريقه، رغم أنه قدم مستوى جيدا مع منتخب المغرب في المواجهة أمام منتخب البرازيل ودياً، كما أنه تألق في نهائيات كأس العالم في قطر 2022، وكان قريبا من الرحيل عن فريقه في الميركاتو الشتوي، ولكن إدارة تشلسي عطلت صفة انضمامه إلى باريس سان جيرمان ورغم ذلك فإنه لا يشارك بانتظام.

فرق
المساهمون