زياش يتلقى أنباء سارة وجماهير غلطة سراي التركي تنتظره

16 سبتمبر 2023
يستعد زياش لخوض مباراته الأولى مع غلطة سراي (أحمد مورا/Getty)
+ الخط -

تلقى النجم المغربي حكيم زياش أنباء سارة من الجهاز الفني لنادي غلطة سراي التركي، بقيادة المدرب أوكان بوروك، الذي يعمل في الموسم الحالي على الدفاع عن لقب الدوري الممتاز، بالإضافة إلى المنافسة في دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما أوردته صحيفة "أكشام" التركية أمس الجمعة، فإنّ بوروك أبلغ زياش بأنه سيكون ضمن القائمة الأساسية التي ستشارك في المواجهة ضد سامسون سبور، اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري التركي الممتاز.

وتابعت أنّ بوروك يريد إشراك زياش في المواجهة، حيث سيلعب النجم المغربي للمرة الأولى مع غلطة سراي، الذي انضم إليه في سوق الانتقالات الصيفية قادماً من نادي تشلسي الإنكليزي.

وأوضحت أنّ جماهير نادي غلطة سراي تنتظر رؤية زياش يشارك مع بطل الدوري التركي الممتاز لكرة القدم للمرة الأولى، حيث ستقوم باستقبال خاص لقائد "أسود الأطلس"، الذي تنتظره مهمة كبرى في الموسم الحالي.

واختتمت بالإشارة إلى أنّ الجهاز الفني لنادي غلطة سراي يدرك القيمة الفنية لزياش، ويعتمد عليه في المواجهات التي سيخوضها الفريق، خاصة في دوري أبطال أوروبا، التي سيلعب فيها مباراته الأولى ضد كوبنهاغن الدنماركي، الأربعاء المقبل، ضمن مرحلة المجموعات.

المساهمون