زياش على أعتاب العودة إلى أياكس.. وهذا هو الدليل

29 اغسطس 2022
النجم المغربي حكيم زياش (دارين والش/Getty)
+ الخط -

يواصل فريق أياكس الهولندي محاولاته، للتعاقد مع النجم المغربي حكيم زياش من صفوف تشلسي، حيث تم استهدافه كبديل لأنتوني، الذي بات على أعتاب الانضمام لمانشستر يونايتد.

وانضم الجناح المغربي إلى "البلوز" من أياكس مقابل 38 مليون جنيه إسترليني في عام 2020، لكنه كافح منذ ذلك الحين، للحصول على مكان أساسي في الفريق الأول لكتيبة توماس توخيل.

وانخفض ظهور زياش بشكل أكبر رفقة الفريق اللندني، بعد وصول رحيم ستيرلينغ في الميركاتو الصيفي، الذي سجل هدفين في فوز "البلوز" 2-1 على ليستر، السبت.

وإلى جانب نجم مان سيتي السابق، يواصل اللاعب البالغ من العمر 29 عاما القتال مع ماسون ماونت وكاي هافرتز وكريستيان بوليسيتش وكالوم هدسون أودوي للحصول على مكان في ثلاثي هجوم توخيل.

وحسب "ديلي ميل" الأحد، فإن أياكس مستعد أخيرا لقبول عرض مانشستر يونايتد البالغ 84 مليون جنيه إسترليني للنجم أنتوني، وأن الفريق الهولندي قد اختار زياش كبديل محتمل لهذه الصفقة.

على الرغم من رفض "الشياطين الحمر"، مبلغ 74 مليون جنيه إسترليني الذي طالب به أياكس للتخلي عن أنتوني، إلا أن اللاعب حريص على لم شمله مع مدربه السابق إريك تين هاغ، ويبدو أن أياكس مستعد للتخلي عن جناحه البرازيلي، الذي ترك خارج تشكيلة الجولة لمواجهة أوتريخت، الأحد

كرة عربية
التحديثات الحية

ولا يزال زياش بلا أهداف بعد أن لعب لمدة 26 دقيقة فقط تحت قيادة توخيل حتى الآن هذا الموسم، لذا ظهر قرب انتقال أنتوني، كدليل على قرب عودة زياش لحمل قميص أياكس، حسب التقرير ذاته.

المساهمون