مدرب السعودية قبل مواجهة الأرجنتين في مونديال قطر: "إنهم أفضل منا"

23 أكتوبر 2022
هيرفي رينار مدرب المنتخب السعودي (كريم جعفر/ فرانس برس)
+ الخط -

خرج الفرنسي هيرفي رينار، مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، بجملة تصريحات، قبل أقل من شهر على انطلاق مونديال قطر 2022، حيث سيواجه فريقه المنتخب الأرجنتيني يوم 22 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وفي حوار مع موقع "ريلوفو" الأرجنتيني، السبت، أشاد مدرب المغرب السابق بالمنتخب الأرجنتيني، وأكد أن لاعبيه "فخورون بقدرتهم على اللعب ضد ميسي".

وتابع: "لقد كنت أشاهد مباريات باريس سان جيرمان كل أسبوع لمدة عامين. ليس من الضروري وصف موهبة ميسي. إنه لاعب مثير للإعجاب، كما أننا أمام فرصة رائعة للعب ضد واحد من أفضل اللاعبين في التاريخ. نحن فخورون بقدرتنا على القيام بذلك".

وعن مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني، أضاف: "أهنئ سكالوني، فمنذ توليه المسؤولية في 2018 وفريقه يعمل بشكل جيد للغاية، فاز بكوبا أميركا، وهي مكافأة جيدة".

وختم حديثه بالقول إن "الاختلاف اليوم هو أن لاعبي الأرجنتين يلعبون كفريق واحد، يقاتلون معاً ولديهم موهبة تصنع الفارق، وهم أحد المرشحين للقب كأس العالم في قطر. لديهم أيضاً لاوتارو مارتينيز، مهاجم رائع. نعرف كل قوتهم، إنهم أفضل منا".

ويلعب المنتخب السعودي نهائيات كأس العالم "قطر 2022" ضمن المجموعة الثالثة، حيث يستهل المشوار بمواجهة الأرجنتين يوم 22 نوفمبر، ثم يلعب يوم 26 من الشهر نفسه ضد منتخب بولندا، ويختتم مواجهاته بدور المجموعات يوم 30 نوفمبر أمام المكسيك.