ريبيري:فان جال مدرب سيئ ورفضت ريال مدريد لهذا السبب

07 ابريل 2015
ريبيري: فان جال أسوأ مدرب (العربي الجديد)
+ الخط -

خرج نجم بايرن ميونخ والمنتخب الفرنسي فرانك ريبيري، بتصريح ناري عن مدرب النادي البافاري الأسبق لويس فان جال، وأشار إلى أنه كان قريباً جداً من الانضمام إلى ريال مدريد، لكن عملية الانتقال فشلت لعدة أسباب.

ووصف ريبيري فان جال المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد "بالمدرب السيئ"، وأضاف أنه كان قريباً من مغادرة القلعة البافارية، بسبب علاقته المتوترة والسيئة بفان جال، وبسببه خسر صاحب الـ 32 عاماً ثقته بنفسه، لأن المدرب الهولندي لم يكن يهتم بالأسماء والنجوم، وكان التعامل بينهما يسوده جو عالٍ من التوتر.

أما عن سبب تعثر عملية انتقاله إلى ريال مدريد، فأشار ريبيري إلى تلقيه وعوداً من إدارة نادي البايرن، بلعب دور الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف نادي برشلونة الأسباني، مما دفعه للتريث والانتظار ورفض عرض الميرينجي.

وبقي لريبيري في عقده سنتان فقط مع بطل ألمانيا بايرن ميونخ، وأوضح النجم الفرنسي الذي فشل في تحقيق أفضل لاعب في العالم، أن موعد رحيله إلى ريال مدريد كان موسم 2009، وكانت لديه الكثير من العروض للمغادرة، منها إلى مانشستر سيتي ويوفنتوس وبرشلونة، لكن كلام رئيس النادي كارل هاينز رومينجيه جعله يبقى في الفريق، لأن إدارة النادي كانت تعتبره "ميسي بايرن ميونخ".
المساهمون