ريال مدريد يواصل سياسة المواهب الشابة والهدف "ميسي جديد"

11 ابريل 2023
يريد ريال مدريد الحصول على مواهب جديدة بعد خروج بعض لاعبيه (أنطونيو فيلابا/Getty)
+ الخط -

يواصل فريق ريال مدريد سياسة البحث عن المواهب الشابة في أميركا الجنوبية، بعدما وضع كشافو الفريق الإسباني هدفاً جديداً في الأرجنتين، من أجل ضمه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن صاحب الـ17 سنة يُعد خليفة ليونيل ميسي في بلاده.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الإثنين، أن كشافي فريق ريال مدريد وضعوا نصب أعينهم في الفترة الحالية العمل على إقناع الموهبة الأرجنتينية، كلاوديو إتشيفري، حتى ينتقل إلى الفريق "الملكي" قادماً من ريفر بليت.

وتابعت الصحيفة أن ريال مدريد يواجه امتحاناً صعباً، نظراً لاهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنكليزي بخدمات الموهبة الجديدة الشابة، الذي تعتبره وسائل الإعلام العالمية خليفة ليونيل ميسي في الأرجنتين.

وأوضحت أن إدارة ريفر بليت انتبهت إلى الاهتمام الكبير من قبل الأندية الأوروبية بالموهبة الأرجنتينية، كلاوديو إتشيفري، لتسارع إلى دراسة رفع بند الحصول على خدمات "ميسي الجديد" من 25 إلى 50 مليون يورو.

واختتمت أن كلاوديو إتشيفري استدعي للتدرب مع منتخب الأرجنتين الأول بطل مونديال قطر 2022، في شهر مارس/ آذار الماضي، بعدما تألق مع فريق ريفر بليت في البطولات القارية تحت 17 سنة في الموسم الحالي.

المساهمون