ريال مدريد يقرر حماية "مشروعه" الجديد بسبب أنشيلوتي

18 يونيو 2023
أصبح أنشيلوتي قريباً من تدريب منتخب البرازيل (إيتور ألكالدي/Getty)
+ الخط -

قررت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، حماية المشروع الجديد لـ"الملكي"، بعدما أصبح الإيطالي كارلو أنشيلوتي قريباً من تولي مهمته في الجهاز الفني لمنتخب البرازيل، الذي يواصل ملاحقة صاحب الـ(64 عاماً).

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الأحد، فإن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، تمكن من التوصل إلى اتفاق مع المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، حتى يتولى مسؤولية الجهاز الفني لراقصي "السامبا" اعتباراً من العام المقبل.

وأوضحت أن إيدنالدو رودريغيز، رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، سيقوم بالإعلان عن تعيين كارلو أنشيلوتي في منصبه الجديد في نهاية الشهر الحالي، ما جعل إدارة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد تتحرك بشكل سريع للغاية.

وتابعت أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، يريد إعادة زين الدين زيدان إلى الفريق مرة أخرى، حتى يعمل في منصب إداري، وفي حال قرر أنشيلوتي الذهاب إلى منتخب البرازيل، فإن مشروع "الملكي" الجديد لن يتأثر بسبب وجود الفرنسي.

كما اختتمت بأن أنشيلوتي يصر على إكمال عقده مع ريال مدريد، لكن إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز تعلم جيداً أن لديه رغبة في تولي تدريب منتخب البرازيل. لذلك فإن عودة زيدان في الفترة الحالية، ستضمن استمرار مشروع "الملكي" بشكل عادي، ودون أي مشاكل.

يذكر أن نادي ريال مدريد، بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، يعمل على مشروع جديد، بعدما جرى الإعلان عن رحيل بعض النجوم الكبار، وعلى رأسهم بنزيمة، ليقوم "الملكي" بعقد عدد من الصفقات، عبر الحصول على خدمات عدد من المواهب الشابة.

المساهمون