ريال مدريد يستهدف نجم البرتغال لتصحيح أخطاء روديغر وآلابا

02 نوفمبر 2023
يسعى النادي "الملكي" لتحسين خط دفاعه (بيدرو سالادو/Getty)
+ الخط -

يعتزم نادي ريال مدريد تعزيز صفوفه بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد أن أظهر بعض اللاعبين نقصا في بعض الخطوط، وهو ما قد يحرم الفريق من تحقيق أهدافه، وعلى رأسها دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة "أس" الإسبانية، الأربعاء، خبراً يُشير إلى رغبة ريال مدريد في ضم المدافع البرتغالي الموهوب غونسالو إنياسيو، الذي يلعب في صفوف نادي سبورتينغ لشبونة، إذ وقع الاختيار عليه لما يمتلكه من مقومات من شأنها أن تفيد النادي "الملكي" في التحديات المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن المدافع صاحب الـ22 سنة هو منافس حقيقي لمدافع فريق مانشستر سيتي روبن دياز، على مركز أساسي في منتخب البرتغال، بما يجعله من أحد أبرز المواهب وهدفا للأندية الكبيرة، وهي معطيات حفّزت ريال مدريد الباحث عن حلول لتصحيح المشاكل الدفاعية التي يقع فيها الثنائي روديغر وآلابا في بعض المباريات.

واضطر مدرب النادي "المدريدي"، كارلو أنشيلوتي، للاستنجاد بلاعبين يشركهم في محور الدفاع رغم إدراكه بأنهم لم يسبق أن لعبوا في هذا المركز، وعلى رأسهم لاعب خط الوسط أوريليان تشاوميني، وهذه الوضعية لا ترضي مدرباً لفريق بقيمة ريال مدريد.

وعلى صعيد آخر، لا يمانع ريال مدريد في تجديد الدماء قريبا مع اقتراب عدد من لاعبيه من نهاية مشوارهم الكروي وفي ظل تراجع أدائهم بشكل واضح، ومن بينهم الألماني توني كروس، والكرواتي لوكا مودريتش، وربما الإسباني داني كارفاخال، ما يرشح أن يكون "ميركاتو" الفريق قوياً هذه المرة.

المساهمون