الريال يبحث عن بديل لبنزيمة قبل العودة لمبابي أو هالاند

22 مايو 2023
بنزيمة غاب عن مستواه المعهود في المواجهات الحاسمة الأخيرة (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

اتفق فريق ريال مدريد وهدافه كريم بنزيمة بشكل شبه رسمي، على استمرار الأخير لمدة عام آخر مع النادي "الملكي"، ليتمدد بذلك عقد الدولي الفرنسي حتى شهر يونيو/حزيران من عام 2024.

وحسب تقرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأحد، فإنه بعد ما تم مشاهدته هذا الموسم، فقد وصلت إدارة النادي "الملكي" إلى ضرورة استقدام مهاجم آخر يكون جاهزاً في حال غياب الهداف الفرنسي لأي سبب.

وتكمن فكرة النادي "الملكي"، في أن ينهي الموسم القادم بمهاجم بديل، قبل العمل على ضم كيليان أو إيرلنغ هالاند في عام 2024، وهو المشروع الذي تعمل عليه الإدارة منذ أكثر من سنة.

5 خيارات على الطاولة

من جهته، ذكر تقرير لصحيفة "آس"، الأحد، أنه وضعت خطة التوقيع على مهاجم يتنافس مع كريم بنزيمة، وفي نفس الوقت تكون خطوة لإكمال الموسم حتى صيف 2024 (حيث ستتم محاولة التوقيع مع هالاند أو مبابي). 

وأكد التقرير، أنه بعد أن تم تحديد الأوروغوياني ألفارو رودريغيز، لاعب الفريق الرديف، باعتباره المهاجم الثالث، فهناك العديد مع من الأسماء التي تم طرحها لمركز المهاجم الثاني. 

ويدخل ضمن القائمة، دوشان فلاهوفيتش، لاعب فريق يوفنتوس، بعد أن نجح صاحب 23 سنة، في تقديم نفسه بقوة مع فريق فيورنتينا، إذ سجل 49 هدفًا في 108 مباريات (هدفًا كل 140 دقيقة)، قبل أن ينتقل ليوفنتوس، ولديه عقد حتى عام 2026. 

هاري كين من ضمن الأسماء التي تدخل قائمة الملكي، بعد مشوار كبير مع توتنهام، سجل فيه 277 هدفاً وقدم 64 تمريرة حاسمة، وهو ثاني لاعب لديه أكبر عدد من المباريات في تاريخ النادي (433 بفارق 14 فقط عن الحارس الفرنسي هوغو لوريس).

الاسم الثالث هو جونكالو راموس، اللاعب البرتغالي صاحب الـ21 سنة، بعد تألقه في هذا الموسم: 26 هدفاً و12 تمريرة حاسمة مع بنفيكا، ويملك عقداً مع فريقه حتى عام 2026. 

اللاعبان الآخران، هما كولو مواني، لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت، ثاني أفضل هداف في الدوري الألماني (14، بإجمالي 22 هدفاً في جميع المسابقات)، ولديه عقد حتى عام 2027، في وقت يأتي نجم فريق نابولي، خفيشا كفاراتسخيليا، كخيار ربما يعمل ريال مدريد على ضمه لتعزيز هجومه الموسم القادم.

المساهمون