رياض محرز يتسلح بـ3 مَهمات ضد ليفربول في الدرع الخيرية

30 يوليو 2022
يطمح محرز إلى مواصلة التألق مع مانشستر سيتي (توم فلاذر/Getty)
+ الخط -

تتجه أنظار الجماهير الرياضية إلى ملعب "كينغ باور"، السبت، من أجل متابعة المواجهة المرتقبة بين ناديي مانشستر سيتي المتسلح بنجمه الجزائري رياض محرز وخصمه العنيد فريق ليفربول، ضمن منافسات الدرع الخيرية الإنكليزية.

ويشهر النجم الجزائري، رياض محرز، 3 أسلحة في مهمته الجديدة أمام ليفربول، قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنكليزي الممتاز، الذي يسعى فيه المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، إلى الاحتفاظ بلقب "البريميرليغ"، رغم صعوبة المهمة.

تأكيد الجاهزية

رغم أن رياض محرز لم يكن لاعبا أساسيا على الدوام مع الفيلسوف الإسباني بيب غوارديولا، إلا أن النجم الجزائري استطاع خلال الموسم الماضي، أن يكون أحد أهم اللاعبين في الفريق، خصوصا في مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي كان رياض من أهم لاعبيها.

وسيكون محرز أمام تحدٍ من نوع خاص، وهو التأكيد لمدربه أن ما قدمه الموسم الماضي، لم يكن وليد الصدفة، وأنه ورقة مهمة في هجوم الفريق، لا تقل قيمتها عن كيفن دي بروين، الذي يعتبر اللاعب الوحيد في الفريق الذي يشارك في أغلب المباريات.

تقديم المساعدة

ستكون مواجهة ليفربول، هي المباراة الأولى للوافد الجديد، النرويجي إرلينغ هالاند، وسيتعين على النجم الجزائري رياض محرز، مساعدته لتكون بدايته قوية في الفريق، خصوصا أنه يعتبر اليوم من اللاعبين أصحاب الخبرة، ودخول هالاند القوي، سيسهل عليه الأمور في بقية الموسم، وهو ما سيكون له أيضا الأثر الإيجابي على بقية الفريق في موسم يعول عليه السيتي، لتحقيق الهدف الأهم وهو الفوز بدوري أبطال أوروبا.

أحقيته بالعقد الجديد

رغم أن عديد الإشاعات، ربطت رياض محرز بالانتقال لنادي ميلان الإيطالي، إلا أن اللاعب جدد عقده مع الفريق، وبالتالي ستكون مباراة ليفربول القادمة فرصة له من أجل تأكيد أنه يستحق أن يحصل على الزيادة في راتبه، وأنه جدير بالأموال التي يتقاضاها من الفريق، خصوصا أن غوارديولا فضل بقاءه مع مغادرة رحيم ستيرلينغ، رغم أنه كان من العناصر المهمة في الفريق.

المساهمون