رونالدو يواصل هوايته بإنقاذ مانشستر يونايتد في ليلة "خسارة" فاران

03 نوفمبر 2021
هدف رونالدو كان له دور كبير في النتيجة النهائية (ماثيو بيتيرس/مانشستر يونايتد/Getty)
+ الخط -

 

 

نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو مجدداً في إنقاذ فريقه مانشستر يونايتد، في منافسات دوري أبطال أوروبا وأنقذه من خسارة كانت قريبة ضد أتلانتا الإيطالي (2ـ2).

وتمكن البرتغالي من تعديل النتيجة، في الوقت البديل من اللقاء ليحرز ثنائية تحمل رقم 17 في رصيده في دوري أبطال أوروبا، ويقود فريقه للعودة بنقطة ثمينة تبقيه متصدراً لمجموعته برصيد سبع نقاط رفقة فياريال الإسباني بينما رفع أتلانتا رصيده إلى 5 نقاط.

وكان النادي الإيطالي قد تقدم في مناسبتين في اللقاء، حيث أحرز جوسيب إليسيتش هدف السبق في الشوط الأول بعد خطأ من الحارس الإسباني دي خيا، قبل أن يخطف رونالدو هدف التعادل في آخر دقائق الشوط بعد عمل مميز من مواطنه برونو فيرناندييز.

وفي الفترة الثانية، سجل الكولمبي دوفان زاباتا، هدف أتلانتا الثاني والذي أوشك على منح النادي الإيطالي صدارة الترتيب في المجموعة بعد سيطرة الفريق الإيطالي على اللقاء، وكان الطرف الأفضل في الشوط الثاني، ولكن رونالدو أعاد فريقه من بعيد بهدف قاتل.

وكان النجم البرتغالي، قد أنقذ فريقه في كل المباريات في هذه النسخة من دوري الأبطال بعد أن سجل هدفاً مهماً في مرمى فياريال في الجولة الثانية منح "الشياطين الحمر" نقاط الفوز، وفي الجولة الثالثة سجل هدفاً قاتلاً لمانشستر ضد أتلانتا، قبل أن يضيف ثنائية في لقاء العودة ضد أتلانتا، ليرفع رصيده إلى 5 أهداف وقد سجل في كل المباريات إلى حد الآن.

ولئن تفادى الفريق الإنكليزي الهزيمة في هذه المباراة، فإنّه خسر خدمات نجم دفاع، الفرنسي رافييل فاران الذي غادر مصاباً منذ شوط المباراة الأول وهي الإصابة الثانية له منذ التحاقه بمانشستر.

المساهمون