رونالدو يقترب من مرسيليا.. وهذا الدليل

24 اغسطس 2022
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (مايكل ريغان/Getty)
+ الخط -

ما زال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ووكيل أعماله خورخي مينديز، يبحثون عن مخرج لمغادرة "الدون" صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي، قبل أيام قليلة من نهاية فترة الانتقالات الصيفية، صوب أحد الأندية الأوروبية الكبيرة المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ووفقاً لموقع "لو 10 سبورت" الفرنسي، الأربعاء، فإن مينديز تواجد في مرسيليا، في الوقت الذي ارتبط فيه اسم المهاجم البالغ من العمر 37 عاماً بالانتقال لنادي الجنوب الفرنسي.

وما زاد من التكهنات حول مستقبل رونالدو ومغادرته لقلعة "أولد ترافورد"، هو مشاركته في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه مانشستر يونايتد أمام ليفربول، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقاد بعض من نجوم مرسيليا خلال الأيام القليلة الماضية، حملة من أجل الضغط على إدارة الفريق وتقديم عرض رسمي لنجم يوفنتوس وريال مدريد السابق، قبل إغلاق فترة الانتقالات الجارية، ويتقدمهم جبريل سيسيه، إريك دي ميكو وسمير نصري.

وارتبط اسم رونالدو بالعديد من الأندية على غرار تشلسي الإنكليزي، أتلتيكو مدريد الإسباني، بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند الألمانيين، وسبورتينغ لشبونة البرتغالي، بالإضافة إلى فرق نابولي، ميلان وإنتر الإيطالية.

المساهمون