الظاهرة رونالدو يعلق على عودة إبراهيموفيتش ويكشف المرشح الأبرز لحصد الكالتشيو

01 اغسطس 2022
رونالدو أسطورة الكرة البرازيلية (كلوديا ألبا/Getty)
+ الخط -

كشف أسطورة منتخب البرازيل السابق رونالدو لويس نازاريو، مهاجم إنتر ميلانو وميلان، عن الفريق المرشح لحصد لقب الدوري الإيطالي في موسم 2022/ 2023، بعدما استعدت معظم الأندية بشكل جيد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي مقابلة مع "لا غازيتا ديللو سبورت" الإثنين، وعن المرشحين لحصد لقب "سكوديتو 2023"، قال الظاهرة رونالدو: "إنتر، يوفنتوس، ميلان المرشحون الثلاثة. سنرى من سيكون المرشح الأوفر حظاً في نهاية سوق الانتقالات". 

وعن عودة زلاتان من الإصابة لتدعيم صفوف ميلان قال: "إبرا هدية يمكن أن يقدمها ميلان لنفسه في وقت معين من الموسم. لكنني أعتقد أن أول من يشعر بالفضول لمعرفة كيف سيعود هو اللاعب نفسه. عندما عانيت من إصابات الركبة، سألت نفسي (كيف سيكون شكل العودة؟)".

وعن التعثرات التي يعانيها فريق يوفنتوس، أضاف "أعرف بما فيه الكفاية كيف تسير الأمور في الدوري، ويوفنتوس لا يستطيع تحمل عاماً آخر من النكبات". 

كرة عالمية
التحديثات الحية

وتطرق الظاهرة أيضا إلى قيمة روما مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو بالقول: "الخطر على روما هو النشوة المفرطة. إن محاولة العودة إلى دوري أبطال أوروبا في هذه المرحلة أمر لا بد منه، لكن بدء الحديث عن الفوز بالسكوديتو سيكون بمثابة حرق لمشروع عمل الفريق مع مورينيو". 

المساهمون