رونالدو يشيد ببيلنغهام: يذكرني بزيدان

11 مارس 2024
بيلنغهام أحد أبرز نجوم الكرة العالمية حالياً (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

أكد الظاهرة رونالدو، أسطورة نادي ريال مدريد ومنتخب البرازيل السابق، أن الموهبة الإنكليزية جود بيلنغهام، نجم الفريق الملكي، يشبه زميله السابق الفرنسي زين الدين زيدان.

وفي حوار مع صحيفة "ديلي ميل" الإنكليزية نشر الاثنين، قال رونالدو، أسطورة منتخب البرازيل: "لقد فوجئت جدا بجودة جود بيلنغهام. السرعة التي يركض بها نحو منطقة الجزاء، يمكنك أن ترى أنه يريد تسجيل الأهداف طوال الوقت. إنه يذكرني قليلاً بزين الدين زيدان بسبب جودته".

وأشاد رونالدو بالنجم الإنكليزي أيضا قائلا: "أنا أحب الطريقة التي يلعب بها جود بيلنغهام. أحب رؤيته يلعب كما يفعل في ريال مدريد، ويسجل الأهداف في كل مباراة تقريبًا. تابعت بعض المباريات في ملعب سانتياغو برنابيو ولاحظت مستواه المميز".

وعن قرب وصول كيليان مبابي إلى ريال مدريد، قال رونالدو: "علينا أن ننتظر حتى يصبح رسميًا قبل أن نتحدث عنه بالتفصيل، لكن الجميع متحمسون بشأن كيليان مبابي في مدريد. هو لاعب مذهل. سيكون أحد أفضل اللاعبين في العالم. في الوقت الحالي، أعتقد أنه خيار جيد جدًا بالنسبة له إذا جاء إلى مدريد. أعتقد أنه سيحصل أخيرًا على الكرة الذهبية إذا جاء إلى الريال".

وتابع البرازيلي قائلا: "أنا متأكد من أنه في مدريد سيكون لديه فريق يدعمه في كل قرار يتخذه، لكنني أعتقد أنه قضى وقتًا ممتعًا للغاية في باريس سان جيرمان، والنادي الفرنسي بذل جهدًا كبيرًا للاحتفاظ به. لقد كان النجم الأول. هناك شيء واحد مؤكد، وهو أننا سنستمتع بمبابي أكثر في السنوات المقبلة".
 

المساهمون