رونالدو يدفن الأحقاد مع راشفورد من أجل عودة يونايتد.. ما القصة؟

26 سبتمبر 2022
راشفورد ورونالدو في تدريبات مانشستر يونايتد (Getty)
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية أن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، يعيش صراعاً مع عدد من زملائه في فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، وذلك منذ عودته المتأخرة إلى المعسكر التحضيري، في خطوة منه للضغط على إدارة النادي، للتخلي عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ويعتقد معظم لاعبي فريق الشياطين الحمر بأن الفريق يكون بأفضل حالاته عندما يشارك المهاجم، ماركوس راشفورد، في المباريات ويجلس رونالدو على مقاعد البدلاء، ليتسبب ذلك في إشعال صراع بين الثنائي.

ووفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية، السبت، فإن رونالدو قد استعاد في الفترة الأخيرة علاقته مع راشفورد، وبات أحد أكبر المشجعين له، على الرغم من مشاركته في مباراتين فقط كأساسي في تشكيلة المدير الفني الهولندي، إيرك تين هاغ.

وأضافت أن رونالدو كان يعاني داخل غرف تغيير الملابس، مع إحباط بعض زملائه بسبب غيابه عن الموسم التحضيري، ولكن منذ إغلاق فترة الانتقالات الماضية، قد بدأت العلاقة في التحسن، خاصة مع المهاجم الدولي الإنكليزي.

وواصلت بأن رونالدو بات يقضي وقتاً أطول مع راشفورد يتحدثان عن المباريات، ويقدم له النصائح حول تمركزه الصحيح داخل أرضية الملعب، رغم أن اللاعب الشاب فوجئ من تصرف "الدون" في الوقت الذي يتنافس فيه معه على خطف المركز الأساسي في تشكيلة يونايتد.

وتألق راشفورد، البالغ من العمر 24 عاماً، منذ انطلاق الموسم الحالي، إذ سجل 3 أهداف وقدّم تمريرتين حاسمتين في ست مباريات حتى الآن، عكس الموسم الماضي حين سجل خمسة أهداف فقط في 32 مواجهة.

في المقابل، فإن كريستيانو رونالدو (37 عاما) سجل هدفاً واحداً مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، وبالتحديد في شباك نادي شريف تيراسبول المولدوفي في منافسات الدوري الأوروبي، علماً أنه كان هداف الفريق الموسم الماضي برصيد 24 هدفاً.

المساهمون