رونالدو يحرم يوفنتوس من صفقة هامة بـ"الميركاتو"

31 يوليو 2022
تنتظر الجماهير معرفة وجهة رونالدو الجديدة (جوزيه برايتون/Getty)
+ الخط -

حرم النجم البرتغالي المخضرم، كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي، من القيام بصفقة هامة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، نتيجة عدم وضوح مستقبل "صاروخ ماديرا" حتى الآن.

وكشفت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، الأحد، أن يوفنتوس لم يستطع حتى الآن إقناع أتلتيكو مدريد، بالتخلي عن نجمه ألفارو موراتا، الذي يريد العودة مرى أخرى إلى منافسات "الكالتشيو"، لكنه ينتظر قرار إدارة "الروخيبلانكوس".

وتابعت أن مستقبل رونالدو يلعب دوراً أساسياً في عدم قدرة يوفنتوس على حسم صفقة ألفارو موراتا، لأن الجهاز الفني لنادي أتلتيكو مدريد، بقيادة المدرب دييغو سيميوني، لا يريد التفريط بمهاجمه الإسباني، دون الحصول على بديل مناسب.

وأوضحت أن جماهير أتلتيكو مدريد عبرت عن رفضها القاطع رؤية كريستيانو رونالدو يحمل قميص الفريق، ما يعني أن حلم يوفنتوس بالحصول على خدمات ألفارو موراتا يعد أمراً صعباً للغاية في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

واختتمت أن أتلتيكو مدريد سيسمح برحيل ألفارو موراتا إلى يوفنتوس، بعد التعاقد مع مهاجم جديد في "الميركاتو"، ليجبر بذلك يوفنتوس على الانتظار، والبحث عن بديل آخر، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

المساهمون