رونالدو مستعد للتعاون مع الادعاء العام في قضية يوفنتوس

28 يناير 2023
يريد رونالدو الإجابة عن أسئلة المدعي العام في تورينو (سام باغنول/Getty)
+ الخط -

قرر النجم البرتغالي المخضرم، كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، الدخول في قضية ناديه السابق يوفنتوس، الذي تلقى عقاباً بخصم 15 نقطة من رصيده في منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، نتيجة التلاعب في الميزانية، من أجل تحقيق مكاسب مالية.

وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، السبت، أنّ رونالدو، عبّر عن رغبته التامة واستعداده للتعاون مع المدعي العام في مدينة تورينو، بالإضافة إلى الإجابة عن جميع الأسئلة، حول الاتفاق السري مع إدارة ناديه السابق في يوفنتوس.

وتابع أنّ إدارة يوفنتوس السابقة، كانت قد اتفقت بشكل سري مع رونالدو، من أجل خفض راتبه في عام 2020، على أن تقوم بدفع ما يقرب من 20 مليون يورو رواتب مؤجلة للنجم البرتغالي، عقب انقضاء أزمة فيروس كورونا.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وأوضح أنّ رونالدو سيكون جاهزاً للإجابة عن أسئلة المدعي العام في مدينة تورينو، حيث ستكون الجلسة الأولى في قضية رواتب لاعبي يوفنتوس في 27 مارس/ آذار المقبل، وبحضور القاضي ماركو بيكو.

واختتم أنّ إجابة رونالدو عن جميع أسئلة الادعاء العام، وإعطاء شرح تفصيلي لما حدث في فترة أزمة كورونا، وكيفية قيام الإدارة السابقة بمحاولة الاتفاق وتوقيع وثائق سرية مع اللاعبين، ستجعل النادي الإيطالي معرضاً لعقوبة جديدة، في حال دانته المحكمة بقضية تأجيل الرواتب.

المساهمون