رونالدو لم يسجل "أوروبياً" ضد ميسي!

08 ديسمبر 2020
هل يسجل رونالدو ضد فريق ميسي الليلة؟ (Getty)
+ الخط -

احتفل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، أخيراً، بتسجيل الهدف 750 في مسيرته، لكن ينقصه بشكل شخصي هز شباك برشلونة الإسباني في المواجهات الأوروبية ضد خصمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتعددت المواجهات بين رونالدو وميسي في "الكلاسيكو"، حين كان الأول هدافاً لريال مدريد الإسباني، وعلى المستوى الدولي في المواعيد الودية بين البرتغال والأرجنتين، لكنها أول مواجهة مع ارتداء رونالدو قميص بطل إيطاليا.

وفي دوري أبطال أوروبا، لم ينجح رونالدو في هز شباك فريق ميسي، سواء حين كان مع مانشستر يونايتد الإنكليزي أو ريال مدريد، بحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، أما ميسي فسجل 3 أهداف في 5 مواجهات ضد رونالدو في البطولة القارية.

وغاب رونالدو عن اللقاء الأول في "يوفنتوس أرينا" بعد إصابته بكورونا، لكنه يبدو في حالة جيدة الآن ليستعيد أمجاده في "كامب نو"، عندما يتلاقى الفريقان، مساء اليوم، ضمن دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بينما لا يعيش ميسي أفضل حالاته، خصوصاً بعد الخسارة الأخيرة من قادش في "الليغا"، لكن بالتأكيد ستحفزه مواجهة منافسه السابق على الكرات الذهبية.

كرة عالمية
التحديثات الحية

ويتصدر برشلونة المجموعة بعلامة كاملة برصيد 15 نقطة، مقابل 12 ليوفنتوس، الذي سيحتاج إلى أهداف رونالدو والانتصار بفارق أكثر من هدفين لانتزاع القمة في الجولة الأخيرة بدور المجموعات، بعد أن ضمنا التأهل لثمن النهائي في وقت سابق.

ويبقى رونالدو الهداف التاريخي لدوري الأبطال برصيد 132 هدفاً، فيما يحتل ميسي المركز الثاني بعد أن أحرز 118 هدفاً.

المساهمون