رونالدو لا يعرف المستحيل: مهووس بتسجيل الأهداف وصناعتها اختصاصه

25 أكتوبر 2023
خطف رونالدو الأنظار إليه وبقوة مع النصر هذا الموسم (فايز نور الدين/فرانس برس)
+ الخط -

لم يتسلل اليأس إلى النجم البرتغالي المخضرم، كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، بعدما تقدم في السن، وأصبح على مشارف الـ 39 من عمره، بسبب حُبه لـ"الساحرة المستديرة"، وقدرته على تسجيل الأهداف وصناعته.

وبعد فسخ عقده مع فريق مانشستر يونايتد، ووصوله إلى نادي النصر السعودي في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، توقعت وسائل الإعلام العالمية، أن حماس كريستيانو رونالدو سيختفي، ويفقد هوسه الشديد بتسجيل الأهداف وصناعتها في رحلته الجديدة بعيداً عن أوروبا.

لكن "صاروخ ماديرا" أسكت أفواه منتقديه، بعدما أثبت للجميع أنه ما زال قادراً على العطاء، وتقديم أفضل ما لديه مع ناديه النصر السعودي، نتيجة المستوى المميز الذي ظهر به حتى الآن في الموسم الحالي 2023/2024.

وفرض كريستيانو رونالدو نفسه بطلاً سواء مع منتخب البرتغال، الذي قاده إلى التأهل لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة في ألمانيا عام 2024، أو مع ناديه النصر في الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا.

على صعيد الدوري السعودي، يتربع "الدون" على عرش هدّافي المسابقة المحلية، برصيد 11 هدفاً، متفوقاً على الكثير من الأسماء الكبرى، التي حصلت الأندية على توقيعها في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، ما جعل نادي النصر أحد المرشحين على التتويج باللقب، بعدما حلّ في المركز الثالث، برصيد 22 نقطة، عقب مرور 10 جولات.

أما دوري أبطال آسيا، فإن البرتغالي كريستيانو رونالدو وضعه ضمن أجندته وأهدافه، من أجل التتويج باللقب في الموسم الحالي، وحلّق النصر السعودي في صدارة المجموعة الخامسة، برصيد 9 نقاط، عقب 3 انتصارات متتالية.

أرقام كريستيانو رونالدو في دوري أبطال آسيا لا تعكس سنه (38 سنة)، بعد مرور 3 جولات في المسابقة القارية، إذ تمكن البرتغالي من تسجيل 3 أهداف حاسمة ساهمت بتحقيق النصر لانتصارين، الأول أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي (2-0)، والثاني ضد الدحيل القطري (4-3).

كما تمكن رونالدو من تسجيل هدفين في شباك نادي الدحيل، بالإضافة إلى صناعته هدفاً بطريقة مميزة للغاية لزميله البرازيلي تاليسكا، ليظهر "صاروخ ماديرا" أنه لا يعرف المستحيل، وهوسه بهز الشباك لا حدود له، مهما تقدم في العمر.

المساهمون