رونالدو في مرمى انتقادات غارسيا.. بوادر أزمة جديدة بعد تين هاغ؟

27 يناير 2023
رونالدو انتقل أخيراً لصفوف النصر (نور عبد الفتاح/ الأناضول)
+ الخط -

ألقى الفرنسي رودي غارسيا مدرب النصر السعودي، باللوم جزئياً في خسارة فريقه بنصف نهائي كأس السوبر السعودي، على نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وخرج النصر متصدر الدوري السعودي من المنافسة، على يد غريمه الاتحاد، أمس الخميس، بحضورٍ جديد لرونالدو، بعد ظهوره السلبي لأول مرة، يوم الأحد الماضي.

وكان النجم البالغ من العمر 37 عاماً غير مؤثر في ثاني مواجهة له مع النصر، وفقد فرصة التسجيل في الشوط الأول عبر رأسية سهلة، والتي أكد غارسيا أنها ربما كانت ستغيّر مجرى اللقاء لفريقه.

وقال المدرب الفرنسي للصحافيين عقب الخسارة 1-3: "أحد الأشياء التي غيّرت مسار المباراة كان فرصة كريستيانو الضائعة في الشوط الأول".

أزمة جديدة مع المدرب؟

أنهى "الدون" تجربته السابقة مع مانشستر يونايتد الإنكليزي بشكل مبكر، بعد أزمة مع المدير الفني لـ"الشياطين الحمر" الهولندي إريك تين هاغ، الذي هاجمه البرتغالي خلال لقاء مع الصحافي بيرس مورغان قبل كأس العالم في قطر.

وأكد رونالدو في حديثه، أنه لا يكنّ أي احترام لمديره الفني، موضحاً أنّ الأخير لم يبدِ له أي نوع من أنواع الاحترام أيضاً.

وتطرق رونالدو للحديث حول مدرب يونايتد السابق، الألماني رالف رانغنيك، مؤكداً أنه لم يكن يعرفه من قبل، ليقرر النادي بعدها فسخ عقد اللاعب.

لكن الأمر الأكثر إثارة للقلق بالنسبة لمدرب روما ومرسيليا السابق حالياً، هو أنّ رونالدو خرج متأخراً من مباراة السوبر السعودي، بسبب إصابة تعرّض لها بعد تدخل قوي من لاعب الاتحاد حمدان الشمراني، حيث بدا الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات وكأنه يعاني من ألم قوي في كاحله الأيمن.

المساهمون