رونالدو عن التنافس مع ميسي: غيّرنا تاريخ كرة القدم

06 سبتمبر 2023
تنافس رونالدو وميسي في الملاعب الأوروبية طويلاً (أدريان دينس/فرانس برس)
+ الخط -

تحدث النجم البرتغالي المخضرم، كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، عن المنافسة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين وفريق إنتر ميامي الأميركي، خلال وجودهما في الدوريات الأوروبية بالسنوات الماضية.

ونقل موقع "ديس بورتو" البرتغالي، اليوم الأربعاء، عن رونالدو في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة منتخب بلاده ضد منتخب سلوفاكيا، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024، قوله: "لقد كان التنافس مع ميسي جيداً للغاية".

وتابع: "كراهية؟ بالنسبة لي لا أرى أشياء من هذا القبيل. لقد انتهى التنافس مع ميسي، والجماهير الرياضية أحبت الأمر، وإذا كنت تحب كريستيانو رونالدو، فلا داعي نهائياً لأن تكره ميسي، كلانا كان جيداً للغاية".

وأوضح: "لقد غيّرنا تاريخ كرة القدم، ونحن نحظى بالاحترام في جميع أنحاء العالم، وهذا الأمر الأكثر أهمية. ميسي ذهب في طريقه وأنا كذلك، وهو في حالة جيدة، وعليه أن يستمر في مسيرته، والتنافس بيننا كان قوياً".

واختتم رونالدو حديثه: "لقد تقاسمنا (يقصد مع ميسي) المنافسة لمدة 15 عاماً، والأمر انتهى الآن، ولا أقول إنني صديقه، لكننا زملاء محترفين، ونحترم بعضنا. من يحب أحدنا ليس عليه أن يكره الآخر".

المساهمون