رونالدو تجاهل تتويج بنزيمة بالكرة الذهبية: رسالته لم تصل بعد

13 نوفمبر 2022
بنزيمة ورونالدو سيشاركان في مونديال قطر (أليكس نيكوديم/Getty)
+ الخط -

كشف الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لم يهنئه بعد بحصوله على جائزة مجلة "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب في العالم بسنة 2022.

وحلّ بنزيمة ضيفاً، الأحد، على قناة "تي.أف.1" الفرنسية، التي تملك حقوق كواليس المنتخب الفرنسي للحديث عن تتويجه الأخير، ومشاركته في نهائيات كأس العالم في قطر.

وقال بنزيمة بخصوص سؤال عما إذا كان رونالدو قد هنّأه بالتتويج: "لم تصلني بعد رسالة من رونالدو"، هذا ولم يضف النجم الفرنسي تعليقاً إضافياً بخصوص تصرف "الدون" الذي سبق له التتويج بالجائزة في خمس مناسبات سابقة.

وكان بنزيمة قد لعب إلى جانب البرتغالي رونالدو منذ التحاقه بفريق ريال مدريد الإسباني قادماً من ليون الفرنسي، ولعب دوراً كبيراً في نجاح البرتغالي في أن يحطم كل الأرقام القياسية تقريباً مع ريال مدريد ويصبح لاعباً مميزاً.

وأظهر المهاجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، خلال آخر مواجهة له مع بنزيمة في بطولة يورو 2021، أنه يرتبط بعلاقة قوية مع بنزيمة، إذ حرص على دعمه وتبادل الأقمصة معه، لكن تصرفه بعد تتويج الفرنسي بالكرة الذهبية يبدو غريباً قياساً بالعلاقة القوية التي تجمع اللاعبين في ريال مدريد.

المساهمون