روميو بيكهام يقرر اعتزال كرة القدم من أجل الموضة

04 سبتمبر 2024
من مشاركة روميو بيكهام في مباراة مع برينتفورد، 10 نوفمبر 2023 (كريستال بيكس/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- قرر روميو بيكهام، نجل أسطورة كرة القدم ديفيد بيكهام، اعتزال كرة القدم في سن 22 عاماً للتركيز على مهنة عرض الأزياء، بعد مشورة والدته فيكتوريا بيكهام.
- بدأ روميو مسيرته مع فريق الشباب في أرسنال، ولعب لاحقاً مع إنتر ميامي وبرينتفورد، لكنه لم يتمكن من التأقلم مع كرة القدم.
- شقيقه الأكبر، بروكلين بيكهام، فشل أيضاً في مسيرته الكروية مع لوس أنجليس غالاكسي وباريس سان جيرمان وأرسنال، واعتزل في 2015.

قرّر نجل أسطورة منتخب إنكلترا ونادي مانشستر يونايتد السابق ديفيد بيكهام (49 عاماً) اعتزال كرة القدم بشكل مفاجئ، رغم أنّ روميو بيكهام يبلغ من العمر 22 عاماً، وكانت وسائل الإعلام البريطانية تتوقع مواصلته السير على خُطى والده في عالم الساحرة المستديرة، لكنه فضّل الابتعاد بشكل مُبكر.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، اليوم الأربعاء، أنّ روميو بيكهام (22 عاماً) قرّر ترك ناديه الحالي، برينتفورد الإنكليزي، واعتزال كرة القدم نهائياً، من أجل التركيز على الموضة، التي تعتبر أحد اهتماماته الكبرى، بعدما اتخذ قراره المدروس جيداً، عقب تحدثه مع والدته فيكتوريا بيكهام، التي شجعته على اتخاذ هذه الخطوة، حتى يصبح أحد أشهر عارضي الأزياء في العالم.

وأوضحت أنّ روميو بيكهام بدأ رحلته مع فريق الشباب في نادي أرسنال الإنكليزي، وبعدها لعب مع فريق إنتر ميامي الأميركي، الذي يمتلكه والده، لكنه عاد مرة أخرى إلى المملكة المتحدة، حتى يحصل على فرصته مع برينتفورد، لكن الأمور لم تسر وفق ما كان يتوقعه، وعجز عن السير على خُطى أسطورة منتخب إنكلترا ومانشستر يونايتد السابق، بسبب عدم قدرته على التأقلم مع رياضة كرة القدم، لأنه يحب الموضة، ويحلم بأن يكون أحد أبرز عارضي الأزياء في العالم.

يُذكر أن نجلي أسطورة منتخب إنكلترا ونادي مانشستر يونايتد السابق، ديفيد بيكهام، لم يتمكنا من السير على خُطى والدهما، بعدما فشل الابن الأكبر بروكلين بيكهام في تجربته مع لوس أنجليس غالاكسي الأميركي وباريس سان جيرمان الفرنسي، وأرسنال الإنكليزي، واعتزل في عام 2015، قبل أن يقرر شقيقه روميو إنهاء مسيرته أيضاً، من أجل التفرغ إلى مهنته الجديدة في عالم عرض الأزياء.

المساهمون