روديغر يتودد لكارفاخال لإنقاذ ألمانيا من إقصاء تاريخي

28 نوفمبر 2022
روديغر وكارفاخال بعد نهاية المباراة (Getty)
+ الخط -

صعّب المنتخب الألماني مهمته للتأهل للدور الثاني من بطولة كأس العالم 2022، وذلك بعد تعادله مع نظيره الإسباني بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمعهما، الأحد، على استاد البيت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

ووفقاً لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن المدافع الألماني أنطونيو روديغر توجه نحو زميله في فريق ريال مدريد الإسباني داني كارفاخال، الذي كان يصرّح لوسائل الإعلام إثر نهاية المباراة، وطلب منه التغلب على المنتخب الياباني في الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات.

وأضافت الصحيفة أن مهاجم منتخب "لاروخا" داني أولمو اعترف هو الآخر بأن زملاءه في فريق لايبزيغ الألماني طلبوا منه تحقيق الانتصار على منتخب "الساموراي"، الخميس المقبل، لمساعدتهم في التأهل للدور ثمن النهائي لمونديال قطر.

ويحتل المنتخب الألماني المركز الرابع والأخير في ترتيب المجموعة الخامسة، برصيد نقطة واحدة، وذلك بعد خسارته في الجولة الأولى ضد المنتخب الياباني بنتيجة (2 – 1)، فيما يتصدر المنتخب الإسباني مجموعته بأربع نقاط، ثم تأتي اليابان وكوستاريكا في المركز الثاني بثلاث نقاط.

وتحتاج تشكيلة منتخب "الماكينات" الألمانية للفوز على كوستاريكا في الجولة الأخيرة، مع خسارة المنتخب الياباني أمام إسبانيا أو تعادله، شرط أن يكون فارق الأهداف في مصلحة رفقاء الحارس مانويل نوير، لحسم بطاقة التأهل إلى الدور الثاني.

المساهمون