رغم التسبب في إصابته... نجم ليفربول يفاجئ منافسه بخطوة إنسانية

16 سبتمبر 2021
النجم الواعد في ليفربول هارفي إيليوت لحظة إصابته (Getty)
+ الخط -

أقدم النجم الواعد في صفوف نادي ليفربول، هارفي إيليوت على خطوة إنسانية رائعة، بعد أن احتجّ على رفض رابطة كرة القدم الإنكليزية، إلغاء البطاقة الحمراء التي عوقب بها منافسه الذي اعتدى عليه، ويتعلق الأمر بلاعب ليدز يونايتد باسكال ستروجيك.

ونشر إيليوت عبارة مساندة لمنافسه، رغم ألم الإصابة التي تعرض لها، حيث تُشير التقارير إلى ابتعاده عن الملاعب لفترة 6 أشهر كاملة، بعد التأكد من خطورة الكسر في الكاحل، الذي كان ضحية له.

وكتب المهاجم الواعد بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، بكلمات فاجأ بها الجميع: "أعتذر منك باسكال، أعتقد أن هذا خطأ، سأعود قريباً لأفجر قدراتي، وستعود أنت أيضاً لتكسر كل شيء".

وجاءت ترجمة كلمات لاعب ليفربول حرفية لتعكس الخيارات الغريبة التي وصف بها مشاعره، إذ استغرب المتابعون السر وراء دعوته ستروجيك إلى كسر الجميع، مثلما قال، رغم أن عبارته كانت ودية ومساندة للاعب ليدز.

وتأتي خطوة إليوت الإنسانية لتكون الثانية منذ إصابته، الأحد الماضي، بعد أن منح قميصه وحذاءه الرياضي لطفل صادفه في المستشفى الذي نُقل إليه من أجل تلقي العلاج، حيث جعله يعيش ليلة ستبقى عالقة في ذهنه.

يُذكر أن نادي ليدز تقدم باستئناف لدى رابطة كرة القدم الإنكليزية من أجل إلغاء البطاقة الحمراء التي تلقاها لاعبه، لأنها ستحول دون مشاركته في المباراة المقبلة ضد المضيف نيوكاسل يونايتد، ما يُشكل صداع رأس للمدير الفني، الأرجنتيني مارسيلو بييلسا، الذي سيبحث عن إيجاد البديل المناسب.

المساهمون