رشيد غزال يوجه رسالة لجماهير بشكتاش: لن نستسلم

27 فبراير 2022
يعد رشيد غزال أحد أبرز نجوم نادي بشكتاش التركي (عزيز كراميفوف/Getty)
+ الخط -

وجه النجم الجزائري رشيد غزال، جناح نادي بشكتاش، رسالة مباشرة إلى جماهير فريقه، بعدما استطاع تسجيل أحد أهداف الانتصار ضد خصمه سيفاس سبور، في المواجهة التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين، السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ(27) في الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

ونقل موقع "خبر 7" التركي، عن رشيد غزال قوله، الأحد: "أنا سعيد بالمساهمة بفوز بشكتاش في المواجهة. لقد كانت مباراة صعبة في موسم رائع، وعلينا أن نخوض كل مباراة بنفس الروح التي ظهرت ضد سيفاس سبور".

وتابع "أقول للجماهير إننا لن نستسلم، وسنحاول دائماً بذل قصارى جهدنا، ولا أعرف لماذا نواجه صعوبة بتسجيل الأهداف. لقد أحرزنا ضد سيفاس سبور 3 أهداف بالمباراة، ولم نحصل على فرصة لتسجيل المزيد".

واختتم رشيد غزال حديثه "يجب علينا إنهاء المواجهات بسرعة، ومن الصعب جداً أن تقوم بتسجيل 3 أهداف في المباريات خارج ملعبك، خاصة أمام فريق مثل سيفاس سبور، لكن كما قلت سابقاً، لن نستسلم في الموسم الحالي".

يذكر أن النجم الجزائري رشيد غزال قد ساهم بنيل بشكتاش لقب الدوري التركي الممتاز لكرة القدم في الموسم الماضي، لكن الفريق يحل بالمركز الخامس في جدول الترتيب (44 نقطة)، فيما يواصل طرابوزن سبور تربعه على الصدارة برصيد 66 نقطة.

المساهمون