رشيد غزال بطل نظام جديد في بشكتاش... ما الحكاية؟

06 ابريل 2022
يُعد رشيد غزال أحد أبرز نجوم نادي بشكتاش التركي (Getty)
+ الخط -

قرر الجهاز الفني الجديد لنادي بشكتاش التركي، بقيادة المدرب الفرنسي فاليريان إسماعيل، وضع نظام جديد للفريق، يعتمد على تحركات النجم الجزائري رشيد غزال، الذي يعد أحد أبرز نجوم بطل النسخة الماضية من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وكشف موقع "فانتيك" التركي، الثلاثاء، أن المدرب الفرنسي فاليريان إسماعيل قرّر الاعتماد على طريقة لعب 3-4-3، ما يعني أن النجم الجزائري رشيد غزال سيصبح البطل الجديد لنظام الجهاز الفني لنادي بشكتاش.

وتابع أن رشيد غزال استطاع لفت أنظار الجميع، واستعاد المتسويات التي افتقدتها جماهير بشكتاش، بعدما قدم أفضل الأداء مع النظام الجديد للمدرب فاليريان إسماعيل، في المواجهة ضد طرابوزن سبور، التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وأوضح أن الجهاز الفني لنادي بشكتاش منح رشيد غزال علامة التقييم الكاملة، بعد نهاية المواجهة ضد فريق طرابوزن سوبر، الأحد، بعدما تفاعل النجم الجزائري بشكل جيد مع النظام الجديد للمدرب فاليريان إسماعيل، نتيجة تحركاته المميزة.

واختتم أن رشيد غزال منح بشكتاش تعادلاً مثيراً، بعدما قام بإعطاء تمريرة حاسمة إلى زميله فالنتين روزر، وأنقذ فريقه من الخسارة، عقب خوض رفاق الجزائري للمواجهة بعشرة لاعبين، لكن الجناح السريع استطاع تقديم أفضل ما لديه، وساهم بخطف النقطة الثمينة، بالإضافة إلى رفع رصيده إلى 5 تمريرات حاسمة بالموسم الحالي.

المساهمون