رحلة قطر في دور مجموعات الكأس الذهبية.. من هيوستن إلى كاليفورنيا

23 يونيو 2023
منتخب قطر يمكنه عبور دور المجموعات (نوشاد تيكاييل/Getty)
+ الخط -

يتحضر منتخب قطر الأول لكرة القدم، لخوض غمار بطولة الكأس الذهبية، التي ستقام في الولايات المتحدة الأميركية وكندا من يوم 25 يونيو/ حزيران الحالي حتى 16 يوليو/ تموز المقبل.

وكان منتخب "العنابي" خاض معسكراً في النمسا، الذي بدأ في الأول من شهر يونيو/ حزيران الجاري، تخللته 3 اختبارات ودية دولية، وواجه منتخب كرواتيا للمحليين وخسر بهدف دون ردّ قبل أن يفوز على جامايكا (2 - 1)، ثم لقاء أمام نيوزيلندا لم يختتم.

وهنا جدول مباريات المنتخب القطري في هذه البطولة:

هايتي أولاً

سيواجه منتخب قطر نظيره هايتي في اللقاء الأول على استاد "NRG" في مدينة هيوستن الأميركية ضمن المجموعة الثانية، يوم الإثنين في تمام الساعة الـ1 فجراً بتوقيت مكة المكرمة بما معناه يوم الأحد الساعة الـ11 ليلاً بتوقيت غرينتش.

هندوراس ثانياً

سيُسافر منتخب "الأدعم" بطل آسيا بعدها من هيوستن إلى مدينة غلينديل في ولاية كاليفورنيا لملاقاة منتخب هندوراس، فجر يوم الجمعة 30 الشهر الجاري عند الساعة 2:45 بتوقيت مكة (12:45 بتوقيت غرينتش)، على استاد "State Farm" في الجولة الثانية.

المكسيك أخيراً

هي القمة الكبيرة في هذه المجموعة، مواجهة من العيار الثقيل، إذ سيبقى منتخب قطر في ولاية كاليفورنيا، لمواجهة المكسيك يوم 3 يوليو/ تموز عند الساعة الرابعة فجراً بتوقيت مكة المكرمة (2 بتوقيت غرينتش) على ملعب "Levi's Stadium" في مدينة سانتا كلارا.

المساهمون