رحلة بونوتشي تقترب من النهاية مع يوفنتوس ونادٍ فرنسي يسعى خلفه

21 يونيو 2023
بونوتشي خرج من خطط أليغري في يوفنتوس (كريستوفر لي/Getty)
+ الخط -

أشارت تقارير إيطالية إلى أن ليوناردو بونوتشي لم يعد عنصراً رئيسياً في مشروع يوفنتوس، حيث بدأ وكيله في البحث عن نادٍ جديد له.

وعانى قلب الدفاع الإيطالي البالغ من العمر 36 عاماً، من أجل أخذ مكانٍ أساسي في تشكيلة المدرب ماسيميليانو أليغري هذا الموسم، حيث شارك في 870 دقيقة فقط (16 مباراة بالدوري الإيطالي)، بسبب مشاكل الإصابات والقرارات الفنية.

ومع بقاء عام على عقده مع يوفنتوس، من الواضح أن بونوتشي يدخل في آخر أيامه مع يوفنتوس، وبحسب صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية فإن نادي مرسيليا الفرنسي، واحد من كبار الليغ 1، مهتم بخدمات المدافع الإيطالي.

وبالنظر إلى الأسماء المرشحة للوصول إلى يوفنتوس هذا الصيف، فإن البيانكونيري، بحسب المصدر عينه، مستعد للسماح للاعب البالغ من العمر 36 عاماً بالمغادرة، وقد أبلغ وكيله أليساندرو لوتشي بذلك. كما أن هناك أيضاً احتمال أن يساهم يوفنتوس في إجمالي راتبه البالغ 12 مليون يورو في الموسم، مما يسمح له بالخروج بعقد إعارة، قبل انتهاء عقده العام المقبل. ويبدو أن مرسيليا استغل رغبة يوفنتوس في التعاقد مع لاعبه البولندي ميليك، الذي لعب معاراً في الموسم الماضي في "بيانكونيري" ليحصل على خدمات بونوتشي.

المساهمون