راتب ضخم لساديو ماني مع البافاري... تعرّف إلى الأرقام

27 يونيو 2022
الجميع يترقب ما سيفعله ساديو ماني مع البافاري (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة بيلد الألمانية، الأحد، عن الراتب الضخم الذي سيحصل عليه المهاجم السنغالي، ساديو ماني، مع فريق بايرن ميونخ، الذي وقع أخيراً عقداً يمتد حتى عام 2025، وهو راتب يفوق بالضعف ما كان يتقاضاه مع فريق ليفربول الإنكليزي.

ووفقاً للمعلومات التي كشفتها صحيفة بيلد الألمانية، سيحصل النجم السنغالي، ساديو ماني، على حوالى 20 مليون يورو سنوياً مع الحوافز (13 مليون يورو على شكل رواتب وحوالى 7 ملايين على شكل حوافز متنوعة)، وهو ضعف أضعاف ما كان يحصل عليه مع الريدز بحوالى 6 ملايين يورو.

وفي التفاصيل، ارتفع راتب ماني الأسبوعي من 119 ألف يورو مع الريدز إلى حوالى 290 ألف يورو مع النادي البافاري، وهو الذي سبق أن طالب بالحصول على حوالى 400 ألف يورو أسبوعياً مع ليفربول قبل إعلان المغادرة رسمياً هذا الصيف بسبب عدم التوصل إلى أي اتفاق في المفاوضات مع إدارة الريدز.

وهذا أعلى راتب لماني خلال مسيرته الكروية التي بدأت مع فريق ميتز الفرنسي، مروراً بسالزبورغ النمساوي، ثم ساوثهامبتون الإنكليزي، وبعده ليفربول الإنكليزي، وصولاً إلى بايرن ميونخ الألماني، وهو يستحق هذا الراتب، نظراً للمستوى الهجومي المُميز الذي قدمه في السنوات الأخيرة.

يُذكر أن ماني انتقل من فريق ميتز إلى سالزبورغ النمساوي مقابل حوالى 4 ملايين يورو، ثم من سالزبورغ إلى ساوثهامبتون مقابل حوالى 23 مليون يورو، فيما تعاقد معه ليفربول في عام 2016، مقابل حوالى 41 مليون يورو، ليحسم النادي البافاري بعد ذلك الصفقة مقابل حوالى 32 مليون يورو.

المساهمون