رئيس نابولي يُغلق الباب أمام رحيل أوسيمين بإعلان قوي

03 ديسمبر 2023
أوسيمين يعتزم الاستمرار مع فريق نابولي (مانويل رينو/Getty)
+ الخط -

كشف رئيس نادي نابولي الإيطالي، أوريليو دي لورينتيس، أن المفاوضات مع المهاجم النيجيري، فيكتور أوسيمين، قطعت أشواطاً متقدمة، وأنهما سيتفاوضان قريباً بخصوص التفاصيل الأخيرة، للعقد الجديد الذي سيربط هداف الدوري الإيطالي في الموسم الماضي مع الفريق.

وفي هذا الإطار نقلت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، السبت، تصريحات دي لورينتيس، الذي فاجأ الجميع بإعلانه قرب إنهاء المفاوضات مع نجم الفريق الأول، رغم الأزمات التي وقعت في بداية الموسم، وجعلت الجماهير تتوقع رحيل نجمها.

وكان أوسيمين عبر عن غضبه الشديد من بعض المنشورات على حساب منصات النادي الرسمية، ليُحبر نابولي على تقديم اعتذار رسمي إلى أوسيمين، الذي توترت علاقته برفاقه في الفريق أيضاً، بسبب عدم دعمه ومساندته إضافة إلى الأزمة مع مدربه السابق رودي غارسيا.

وكان أوسيمين قريباً من الانتقال إلى الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي، إذ أشار في تصريحات سابقة إلى أنه في كل مرة يرفض فيها عرضاً سعودياً، يحصل على عرض أفضل مالياً، وعندما عبّر عن استعداده للرحيل، رفضت إدارة نادي نابولي الإيطالي بيع عقده.

ولا يعني تمديد العقد استمرار أوسيمين مع نابولي، إذ ترغب أندية أوروبية قوية في التعاقد معه، وفي مقدمتها تشلسي الإنكليزي، كما أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي فكّر بدوره في التعاقد مع اللاعب النيجيري، في وقت استبعد فيه كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن يضم فريقه الهداف النيجيري.

هذا وسيضع العقد الجديد فريق نابولي في موقف قوة بلا شك، وسيكون قادراً على فرض شروطه على الأندية التي ترغب في التعاقد مع هدافه، ما يسمح له بالحصول على مبلغ مالي ربما يكون قياسياً، مقابل رحيل نجم منتخب نيجيريا عن الفريق.

فرق
المساهمون