رئيس الزمالك يُهدد 5 من نجوم الفريق ويعترف بهذا الأمر

28 فبراير 2022
مرتضى منصور رئيس فريق الزمالك المصري (Getty)
+ الخط -

هدد رئيس فريق الزمالك المصري، مرتضى منصور، 5 من نجوم الفريق بالإيقاف حتى نهاية الموسم، وعدم السماح لهم بلمس الكرة على حد تعبيره، معترفاً بأنه حاول تنفيذ ذلك مع اللاعب، مؤمن زكريا، في وقت سابق قبل أن ينتقل إلى فريق الأهلي، لكن المدرب رفض جلوسه على مقاعد البدلاء آنذاك.

وكانت هذه الخطوة تهدف لإيقاف مسيرة اللاعب وتوهجه (مؤمن زكريا) حتى لا يكون مطمعاً للأندية الأخرى، وهو ما حدث بالفعل، إذ لعب للأهلي رغم أنه انتقل للزمالك بعد ذلك معاراً، وكان من حق الأبيض تفعيل شرائه بشكل نهائي، مع الإشارة إلى أن عقود 5 من نجوم الزمالك شارفت على النهاية، وهم أشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمد أبو جبل ومحمد أوناجم وحازم إمام.

وقال رئيس نادي الزمالك في مداخلة هاتفية مع قناة "الحدث اليوم" فجر يوم الإثنين، إنه حدد ساعتين فقط من الثانية عشرة إلى الثانية ظهر يوم الخميس المقبل، لكي يذهب اللاعبون الخمسة إلى النادي من أجل التفاوض لتجديد عقودهم، وإلا فإنهم لن يلعبوا مع الفريق حتى نهاية الموسم وسيتم تجميدهم فوراً، حتى لا يصنع الزمالك منهم نجوماً.

وهاجم رئيس الزمالك في تصريحاته الفرنسي، باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، بعدما أرسل إلى القناة، التي قال إنها القناة الرسمية للنادي، تسجيلاً صوتياً منسوباً للمدرب مع وكيله يحادثه خلاله حول مفاوضات لتدريب فريق أهلي جدة السعودي.

وقال إنه سيتقدم بشكوى ضد المدرب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم" فيفا"، بدعوى عدم احترام المدرب لتعاقده مع الزمالك، مدعياً أن الجمهور "الأبيض" يرفض وجود المدرب، ويطلب رحيله.

وبشكل فردي وسط غياب تام لمجلس الإدارة، أعلن منصور أنه اتخذ قراراً بتعيين أسامة نبيه في منصب المدرب العام للفريق وأحمد عبد المقصود في منصب المدرب المساعد وأيمن طاهر مدرباً لحراس المرمى.

وخسر فريق الزمالك أمام الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، ويلعب، الأربعاء، مع فريق " فيوتشر" في الدوري المحلي.

المساهمون