رئيس "الباريسي" يتجاهل بيان ريال مدريد حول صفقة مبابي.. وهذا ما قاله

07 نوفمبر 2023
هل ينتقل مبابي إلى ريال مدريد الصيف القادم؟ (كريستيان لوينغ/Getty)
+ الخط -

تحدث رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، القطري ناصر الخليفي، عن مهاجمه كيليان مبابي، ورد على البيان الذي أصدره نادي ريال مدريد، السبت الفائت، والذي تناول الأخبار التي تتعلق بمفاوضات النادي "الملكي" مع المهاجم الفرنسي.

وخلال مقابلة مع صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت"، الثلاثاء، قبل المواجهة المنتظرة لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضد ميلان الإيطالي، في الجولة الرابعة في دوري أبطال أوروبا، تحدث الخليفي عن مبابي اللاعب المُهدد بالمغادرة في الصيف إلى ريال مدريد الإسباني.

وقال الخليفي: "كيليان هو الأفضل في العالم بدون شك. إنه عبقري. لديه تأثير إيجابي على لاعبينا الشباب، وبالتأكيد سنبني مستقبلنا معه. كيليان لاعب يمتلك مستوى رائعا، ويُظهر ذلك كل أسبوع. إنه أفضل لاعب في العالم، وليس هناك الكثير لقوله. في عمره هذا خاض نهائيين للمونديال، وتمكن من تسجيل ثلاثية في أحدهما. بالنسبة لنا إنه لاعب في غاية الأهمية بكل ما تحمله الكلمة من معنى".

ولكن رئيس النادي "الباريسي" رفض التعليق على بيان ريال مدريد الذي نُشر السبت الفائت، والذي رد على أخبار مفاوضات النادي "الملكي" مع مبابي لاعب "الباريسي" حالياً، وقال الخليفي: "لم أرَ البيان ولم أسمعه. نحن نهتم فقط بعملنا وليس بما يفعله الآخرون".

وكان بيان نادي ريال مدريد الإسباني نفى في بيانه كل الأخبار التي نشرتها وسائل الإعلام الإسبانية الرياضية السبت الفائت، حول أن النادي "الملكي" بدأ مفاوضات رسمية مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، وأكد أنه ليس هناك أي صحة لكل هذه الأخبار المُنتشرة.

المساهمون