رئيس الاتحاد السنغالي يكشف إمكانية مشاركة ماني في المونديال

09 نوفمبر 2022
الأمل يعود لمشاركة ماني في المونديال (ستيفان ماتزكي/Getty)
+ الخط -

نزل خبر غياب ساديو ماني عن كأس العالم بقطر 2022، بشكل مؤسف ليس فقط على الجماهير السنغالية، بل على جميع مشجعي كرة القدم في العالم، بالنظر للإمكانيات الفنية الكبيرة للاعب، الذي يعشقه الجميع، ويحظى باحترام مختلف الجماهير.

ونقل موقع "آر.آم.سي" الفرنسي، الأربعاء، مفاجأة سارة من خلال تصريحات رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم أوجوستين سينغور، الذي أكد: "الاتحاد يريد أن يكون متفائلاً بشأن إصابة ماني، أهميته في المجموعة قد تجعله يكون ضمن القائمة حتى وإن لن يتمكن من المشاركة إلا في المباراة الثالثة".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وتابع سينغور: "لقد أثبت ماني في السابق التزامه الكامل بتقديم كل شيء لمنتخبنا، أتذكر مباراة الدور ثمن النهائي في كأس أفريقيا للأمم عام 2022 مع الرأس الأخضر، لقد فقد ماني الوعي بعد اصطدام مع حارس مرمى الفريق المنافس، لكنه أصر على مواصلة اللعب، حيث أخبر الجهاز الطبي للمنتخب أنه سيواصل حتى إن اضطر لتوقيع التزام مكتوب منه فسيفعل ذلك، لكن المهم بالنسبة له ألا يغادر، وبالفعل واصل اللعب وتمكن من التسجيل قبل أن يوافق على مغادرة الملعب.

ونشر من جهته بايرن ميونخ الألماني بياناً على "تويتر"، أكد خلاله أن ماني سيغيب عن المباراة القادمة أمام شالكه، لكنه سيجري فحوصات إضافية بالتنسيق مع الجهاز الطبي لمنتخب السنغال، لتحديد إمكانية مشاركته في كأس العالم.

المساهمون