رؤوف خليف يتغنى بمحرز: لم تسمع كلامي يا غوارديولا.. رياض بالإنقاذ

19 فبراير 2022
محرز أحد أبرز نجوم مانشستر سيتي (توم فلايذرس/Getty)
+ الخط -

شهدت مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، السبت، والتي تندرج ضمن الأسبوع الـ(26) من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، عودة النجم الجزائري رياض محرز لمقاعد البدلاء، بعد العديد من المباريات المتتالية التي دخلها أساسياً.

وتفاعل المعلق التونسي رؤوف خليف، مع قرار المدرب بيب غوارديولا، الذي أدخل محرز في الدقيقة 67، ليتمكن الأخير من تسجيل الهدف الثاني لفريقه من علامة الجزاء في الدقيقة الـ(90)، لكنه لم يكن كافياً للخروج على الأقل بنقطة من المباراة.

وتكلم رؤوف خليف في الدقائق الأولى من المباراة قائلاً: "صبراً جميلاً يا رياض محرز، سيلتجئ لك بيب غوارديولا، مسألة وقت فقط". كما قال أيضاً: "قلت لك يا غوارديولا ولكن لم تسمع كلامي.. رياض بالإنقاذ، رياض بالإنقاذ".

وتحدث خليف بثقة كبيرة، قبل دخول رياض محرز على قدرة الأخير الدخول، وتقديم الإضافة لمانشستر سيتي، ليعدل النتيجة بركلة جزاء، لكن النجم هاري كين استطاع تسجيل الهدف الثالث لـ"السبيرز" بعد وقت قصير، خاطفا هدف الفوز من ملعب "الاتحاد".

وتغني خليف كثيراً بأرقام الجزائري محرز هذا الموسم، وهو الذي وصل للهدف الـ18 كهداف للفريق "السماوي" في جميع المسابقات، منها 8 في البريميرليغ و6 في دوري أبطال أوروبا.

المساهمون