دييغو كوستا يعود لهزّ الشباك بعد 516 يوماً من المعاناة

15 ابريل 2023
دييغو كوستا مهاجم تشلسي وأتلتيكو مدريد السابق (مالكولم كوزينزس/Getty)
+ الخط -

عاد اللاعب الإسباني دييغو كوستا أخيراً لزيارة الشباك بعد فترة طويلة من الغياب والمعاناة، لينجح اليوم السبت في تسجيل هدفٍ لصالح وولفرهامبتون أمام برينتفورد في الأسبوع الـ31 من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى استاد مولينيو استطاع دييغو كوستا عند الدقيقة 27 أن يحرز هدف الافتتاح لفريق وولفز، بعدما بدأ الهجمة بنفسه في البداية لتصله بعدها تمريرة داخل المنطقة ليحرز على إثرها الهدف في شباك الحارس الإسباني دافيد رايا.

ويعتبر هذا الهدف الأول لدييغو كوستا مع فريقه وولفرهامبتون منذ أول مباراة خاضها معه في 1 أكتوبر/تشرين الأول 2023، لكن المفاجأة تكمن في آخر هدف سجله اللاعب صاحب الأصول البرازيلية قبل ذلك.

ويعود الهدف الأخير لكوستا ليوم 10 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، حين كان لاعباً بصفوف أتلتيكو مينيرو البرازيلي، لينجح اليوم السبت في إنهاء هذا الصيام الطويل بعد 516 يوماً من المعاناة بحسب ما ذكرت شبكة قنوات "بي تي سبورتس".

الأمر المثير الآخر هو أن آخر هدف لدييغو كوستا في الدوري الإنكليزي الممتاز، يعود ليوم 21 مايو/ أيار 2017، أي قبل 2,155 يوماً حين كان لاعباً في صفوف نادي تشلسي قبل أن يرحل إلى أتلتيكو مدريد الإسباني في الموسم التالي.

المساهمون