دييغو كوستا يصدم أتلتيكو مدريد بطلب خاص قبل سوق الانتقالات

28 ديسمبر 2020
هل يُغادر دييغو كوستا نهاية هذا الموسم؟ (Getty)
+ الخط -

قرّر النجم الإسباني دييغو كوستا مغادرة فريق أتليتيكو مدريد في أقرب وقت بعدما فقد تأثيره وقدرته على اللعب في التشكيل الأساسي، كما زادت الإصابات من متاعبه ليفضّل الرجوع نحو بلده الأصلي البرازيل عبر بوابة أحد الأندية الشهيرة هناك.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن كوستا طالب بإنهاء التعاقد معه بداية من 4 كانون الثاني/يناير، لأسباب عائلية، كما وصفها، وذلك قبل 5  أشهر من انقضاء عقده في شهر حزيران/يونيو المقبل.

ويمتلك كوستا عدّة خيارات خارج إسبانيا رغم تراجع مستواه، إذ ارتبط اسمه بفريق نابولي منذ فترة طويلة، وميلان الذي يتصدر الدوري الإيطالي، فضلاً عن أندية تركية، وحتى في الدوري الإنكليزي عبر وكيله خورخي مينديز، الذي وعده باللعب مع فريق وولفرهامبتون الإنكليزي.

أما عن انتقاله لفريق توتنهام حسبما انتشر في وسائل إعلامية إنكليزية، فإن هذا الخيار قوبل برفض جوزيه مورينيو، الذي عبّر عن عدم حاجته إليه في الوقت الحالي، خصوصاً في ظل تفوّق فريقه وتقديمه مستوى مميزا هذا الموسم.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وأكّدت الصحيفة الإسبانية أن الوجهة الأقرب لدييغو كوستا ستكون البرازيل أو الصين، إذ كشف صحافي شبكة "سكاي سبورتس" ماتيو موريتو، في وقت سابق، أن فريق فلامينغو ربما يكون الأقرب لضمه بعدما أجرى اتصالات معه منذ عدة أشهر.

وتواصل فريق تيانجين كوانجيان الصيني مع وكيل دييغو كوستا، إلا أن القوانين الجديدة التي أمست تُسيّر الأندية الصينية حدّت من قيمة المصاريف، وهو أمر يجعل الحوافز قليلة لصاحب الأصول البرازيلية من أجل خوض تجربة في آسيا.

المساهمون