ديلور يروي أسرار فسخ عقده مع نيس الفرنسي

30 يناير 2023
ديلور يثير الجدل مجدداً (كليومون مهودو/Getty)
+ الخط -

قدم نادي نانت الفرنسي، الاثنين، مهاجمه الجديد الجزائري، آندي ديلور، خلال مؤتمر صحافي، الذي استغله المهاجم المخضرم من أجل الحديث، عن الأسباب الحقيقية، التي دفعته إلى فسخ عقده مع فريقه السابق نيس.

وقال ديلور، في تصريحات نقلها موقع "أر إم سي" الفرنسي، إن مسؤولي نيس لم يفوا بوعودهم تجاهه: "لقد اتفقنا في نهاية الموسم الماضي على بعض الأمور، لكن في النهاية لم يكونوا مخلصين لالتزاماتهم، عندما تخون عهدك فذلك يؤلم قلبي. لا أستطيع التظاهر بالرضا على ذلك، والمواصلة وكأن شيئا لم يكن".

وأضاف مهاجم "محاربي الصحراء": "بعض اللاعبين يذهبون لخوض المباريات من دون حضور الحصص التدريبية، بعد ذلك كان الأمر معقداً، واتخذت قرار الرحيل إلى نانت. أتحمل مسؤولية كل ما أقوله وما أفعله".

يذكر أن آندي البالغ من العمر 31 عاماً، والذي يحمل في جعبته 12 مباراة دولية مع المنتخب الجزائري، أمضى عقداً مع فريق "الكناري" على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع إلزامية الشراء حتى يونيو/حزيران من العام 2025، بعد أن خرج من حسابات المدير الفني الجديد لنيس، السويسري لوسيان فافر، الذي عوض المدرب الحالي لباريس سان جيرمان الفرنسي، كريستوف غالتييه.