ديلور ومصطفى محمد في قيادة هجوم نانت: فرضية يُجيب عنها مدرب "الكناري"

10 يناير 2023
ديلور يرغب في الرحيل عن نيس (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

رفض مدرب نادي نانت الفرنسي، أنطوان كامبواري، الإجابة بشكل صريح عن إمكانية تعاقد فريقه خلال الميركاتو الشتوي، مع المهاجم الجزائري أندي ديلور، لاعب نيس الفرنسي.

وتحدث مدرب "الكناري" في مؤتمر صحافي الثلاثاء، يسبق لقاء فريقه في الدوري الفرنسي، الأربعاء، أمام أولمبيك ليون، في منافسات الأسبوع الـ18، عن الصفقات التي ينوي الفريق القيام بها في الأيام القادمة، ونقل موقع "فوت سير 7" الفرنسي أهم تصريحاته.

وقال كامبواري: "الميركاتو الشتوي، ليس لعقد صفقات عديدة، بل هو فقط من أجل تعديل الرصيد البشري، ولهذا فنحن لسنا مهتمين كثيراً بالانتدابات، إن نجحت إدارة النادي في استقدام لاعبين جدد، فإنني سأكون سعيداً وإن لم تفعل فأنا راض بالوضع".

وتابع في ردّ على سؤال مباشر بخصوص ديلور: "لدينا عديد الملفات التي ندرسها بلا شك، وهناك عديد الخيارات، سننتظر ما ستحمله الأيام القادمة، وفي كل الحالات لدي ثقة كبيرة في اللاعبين الحاليين في الفريق، وسنواصل العمل بشكل طبيعي".

ويقود المصري، مصطفى محمد، هجوم نادي نانت، في وقت يسعى فيه ديلور إلى الرحيل عن فريق نيس، بسبب عدم التزام إدارة النادي بتعهداتها السابقة تجاه اللاعب، حيث بات مستعداً للتصعيد من أجل إجبار الإدارة على بيع عقده في الميركاتو الشتوي.

المساهمون