ديشان يُقدم هدية من ذهب لمنتخب الجزائر وبلماضي

24 اغسطس 2022
المدير الفني للجزائر جمال بلماضي (Getty)
+ الخط -

يتواصل التنافس بين الاتحادين الجزائري والفرنسي لكرة القدم على أهم المواهب الكروية التي تحمل الجنسية المزدوجة، إذ هناك من فضل إكمال مسيرته مع منتخب الديوك، في حين رأى آخرون أن مستقبلهم مع الخضر.

ويُعتبر أمين غويري، مهاجم فريق نيس الفرنسي، أحد أبرز المواهب التي يتنافس عليها المنتخبان في السنوات الأخيرة، لكن يبدو أن هذا اللاعب أمسى بعيداً عن تمثيل منتخب الديوك، وفقاً لتقارير إعلامية فرنسية.

وكشف موقع "أفريكا يونايتد"، الأربعاء، نقلاً عن الإعلام الفرنسي، أن مدرب أبطال العالم، ديديه ديشان، أخرج أمين غويري من حساباته على الأقل في المدى القريب، لكونه لم يقتنع بما يقدمه، خاصة هذا الموسم الذي يمر فيه ناديه نيس بأزمة نتائج.

ووفقاً للمعلومات نفسها فإن، ديديه ديشان كان معجبا بموهبة أمين غويري، الذي تألق كثيراً في الفئات السنية للمنتخب الفرنسي، لكن تراجع مستوى اللاعب دفع المدرب السابق لنادي يوفنتوس إلى تجاهل اللاعب وإعطاء الفرصة للاعبين آخرين.

وكان مصدر مسؤول في الاتحاد الجزائري لكرة القدم أكد لموقع "العربي الجديد"، في وقت سابق، أن المدرب، جمال بلماضي، ربط اتصالاته باللاعب أمين غويري لأجل تدعيم الخضر، لكن المهاجم أكد أن رغبته الحالية هي تمثيل المنتخب الفرنسي، إلا أن هذه التطورات ربما تدفعه لتغيير رأيه حيال اللعب لمنتخب أصوله.

المساهمون