"ديربي" مدريد يفتتح بطولة كأس السوبر الإسباني في الرياض

25 أكتوبر 2023
يسعى فريق برشلونة للحفاظ على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي (Getty)
+ الخط -

كشف الاتحاد الإسباني لكرة لقدم عن تفاصيل تتعلق بمباريات بطولة كأس السوبر الإسباني التي تستضيفها الرياض مطلع عام 2024، وتحديداً انطلاقاً من 10 يناير/كانون الثاني، وهي البطولة التي ستُفتتح بقمة "ديربي" لمدينة مدريد سعياً للوصول إلى المباراة النهائية.

ووفقاً للتفاصيل التي نشرها الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الأربعاء، فإن مواجهة "ديربي" بين ريال مدريد وأتلتيكو ستفتتح البطولة في الدور نصف النهائي الأول، على أن يلعب برشلونة وأوساسونا في نصف النهائي الثاني، على أن يلعب الفائزان في المباراة النهائية للمنافسة على اللقب، على أن يُقام النهائي يوم 14 يناير/كانون الثاني.

ويسعى فريق برشلونة للدفاع عن لقبه الذي حققه في الموسم الماضي عندما تفوق على فريق ريال مدريد في المباراة النهائية، وعليه أولاً تخطي منافسه أوساسونا الذي حل وصيفاً في بطولة كأس ملك إسبانيا في الموسم الماضي، إثر خسارته أمام النادي "الملكي" آنذاك.

في المقابل سيُحاول فريق أتلتيكو مدريد الذي يُشارك بعد أن حل ثالثاً في ترتيب "الليغا" في الموسم الماضي، التفوق على ريال مدريد مجدداً، بعد أن كان تفوق عليه في ذهاب بطولة الدوري لهذا الموسم (3 – 1)، ومحاولة التتويج بلقب "السوبر" في النهائي.

المساهمون