ديبالا يُقبل يد مورينيو: إليكم سرّ اللقطة التي هزت الكالتشيو

31 اغسطس 2022
علاقة قوية تجمع ديبالا ومورينيو (سيلفا لوري/Getty)
+ الخط -

ساهم الأرجنتيني باولو ديبالا في انتصار فريقه روما الإيطالي على مونزا 3ـ0 في منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ليقوده إلى صدارة الكالتشيو برصيد 10 نقاط.

وسجل ديبالا هدفين، ليفتتح عدّاد أهدافه مع الفريق في هذا الموسم بعد قدومه في صفقة انتقال حرّ قادماً من يوفنتوس الإيطالي، في واحدة من أكبر صفقات "ذئاب العاصمة" هذا الموسم.

واحتفلت جماهير روما بنجمها الجديد، حيث حيته بقوة عند استبداله في الشوط الثاني، ليتوجه الأرجنتيني إلى مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، وتحادثا قليلاً، قبل أن يبتعد ديبالا بعدما قبل يد مورينو، في لقطة هزّت الكالتشيو.

وكشف المدرب البرتغالي عن سر المحادثة بينه وبين نجمه الجديد في تصريحات بعد المباراة، وقال: "ذكّرت ديبالا بالصعوبات التي سببها لنا في الموسم الماضي على ملعب الأولمبيكو عندما كان لاعبا في يوفنتوس، وهذا الموسم، فإن الملعب احتفل به والجماهير كانت سعيدة بمشاهدته لاعباً في الفريق يقدم الإضافة ويصنع الانتصارات".

ويبدو أن حركة ديبالا كانت اعترافاً منه بجميل المدرب البرتغالي الذي أصرّ على التعاقد معه ومنحه الثقة التي كان يحلم بها مع فريقه الجديد، إضافة إلى أن الدعم الكبير الذي وجده من قبل جماهير روما جعله يعبر عن شكره لـ"السبيشيال وان".

المساهمون