ديبالا يثير خوف جماهير روما بسبب اهتمام إسباني وأزمة عقده

24 يوليو 2023
ديبالا قاد روما إلى نهائي الدوري الأوروبي (جوناثان موسكروب/Getty)
+ الخط -

تخشى جماهير نادي روما الإيطالي، رحيل نجم فريقها الأول، الأرجنتيني باولو ديبالا، عن النادي خلال الميركاتو الصيفي، رغم وجود مؤشرات على أن ديبالا أصبح متعلقاً بالنادي، حيث يرتبط بعلاقة قوية مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيون وكذلك جماهير "الذئاب".

وأشارت تقارير إعلامية مختلفة، إلى أن روما لم ينجح بعد في تسوية مشكل العقد الذي يربطه بنجمه، حيث طالب ديبالا بالحصول على امتيازات جديدة، مقابل تعديل العقد بما يضمن لنادي روما بقاء اللاعب وعدم رحيله إلا بموافقته وعدم تفعيل الشرط التسريحي.

وذكرت صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، الأحد، أن ريال سوسييداد الإسباني انضم إلى قائمة الراغبين في التعاقد مع ديبالا، مُستغلاً وجود شرط يسمح للأرجنتيني بالرحيل في حال توفيره مبلغ 12 مليون يورو، وهو شرط يجري تفعيله بالنسبة إلى الأندية غير الإيطالية.

ويريد النادي الإسباني تعويض غياب نجمه ديفيد سيلفا الذي أصيب وتأكد غيابه عن كامل منافسات الموسم القادم، وسيشارك الفريق في دوري أبطال أوروبا، وهو معطى يخدمه كثيراً في محاولة إقناع اللاعب الأرجنتيني بقبول العرض.

ورغم أن ديبالا يمنح الأولوية لتمديد عقده مع نادي روما، بعد أن قبل سابقاً أن يرتبط بالنادي إلى عام 2026، إلا أن الفشل في حسم الملف قريباً قد يدفعه إلى الرحيل عن النادي، رغم أن الانتقال إلى الدوري الإسباني لا يبدو مُغرياً بالنسبة إليه، حسب مصادر الصحيفة الإيطالية.

المساهمون